تفاصيل جديدة بخصوص تربص المنتخب الجزائري شهر

تفاصيل جديدة بخصوص تربص المنتخب الجزائري شهر
(اخر تعديل 2023-11-01 19:28:04 )

يستعد المنتخب الجزائري بقيادة مدربه جمال بلماضي لخوض مباراتين حاسمتين في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، ويسبقه تربص في المركز التقني سيدي موسى.

ووفق ما كشفته مصادر إعلامية، فإن المنتخب الجزائري سيدخل بداية من يوم 13 نوفمبر الجاري، في تربص بالمركز الوطني للمنتخبات في سيدي موسى، حيث سيعملون على تحسين الجانب الفني والبدني في آن واحد.

ويخوض رفقاء القائد رياض محرز أول المباريات بين الجزائر والصومال يوم 16 نوفمبر على ملعب نيلسون مانديلا في براقي بالجزائر العاصمة، وتنطلق المباراة على الساعة السادسة، فيما ستجري المباراة الثانية في مابوتو، يوم 19 نوفمبر، على ملعب العاصمة الموزمبيقية، على الساعة الثانية بعد الظهر. وتحظى هذه المباريات بأهمية كبيرة للمنتخب الجزائري لأنها تندرج ضمن سباق التأهل إلى كأس العالم 2026.

وحسب ما كشفه موقع “فنك فوتبول”، فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أرسل مؤخرا دعوات للاعبين المحترفين.

وقبل أسبوعين تقريبًا من المباراتين المقبلتين ضد الصومال وموزمبيق، تحدثت مصادر مقربة من الاتحاد الجزائري لكرة القدم، يسعى بلماضي لإجراء بعض التعديلات المتعلقة بقائمة المنتخب خلال فترة التوقف الدولية المقبلة.

وبالنظر لمردود بعض اللاعبين في الآونة الأخيرة، فإن الكوتش بلماضي غير راض عن بعض عناصره، ومن هذا المنطلق سيضحي بأسماء اعتادت التواجد في التحديات الأخيرة للخضر.

ووفق المصادر، فإن مدرب المنتخب الجزائري سيستغني عن اللاعب الشاب بدر الدين بوعناني الذي لم يلعب إلا دقائق قليلة مع ناديه نيس الفرنسي هذا الموسم، بالإضافة إلى هيثم لوسيف وآدم زرقان وعبد القهار قادري.

ويهدف بلماضي لتعويض هذا الرباعي بأسماء ظهرت بوجه جيد مع نواديها هذه الفترة، في صورة آدم وناس ونبيل بن طالب وكذلك حماد العبدلي ومهدي ليريس بالإضافة إلى ياسين براهيمي المتوهج مع ناديه الغرافة القطري.