موعد جديد للمعرض الدولي لصناعة المشروبات

موعد جديد للمعرض الدولي لصناعة المشروبات

أعلنت مؤسسة “تادامسا إكسبو”، المتخصصة في تنظيم التظاهرات الاقتصادية والعلمية، تنظيم “المعرض الدولي لصناعة المشروبات والأغذية السائلة (بيفالج)” في طبعته الثالثة، المقرر إجراؤها من الرابع إلى السابع من شهر فيفري 2024، بقصر المعارض الصنوبر البحري جناح أهقار.

وستكون الطبعة الثالثة من المعرض المتخصص في صناعة المشروبات والأغذية السائلة بالشراكة مع المؤسسة الجزائرية للمعارض والتصدير (صافكس).

وتعد التظاهرة الاقتصادية الدولية “بيفالج”، الوحيدة من نوعها في مجال صناعة المشروبات والأغذية السائلة في إفريقيا ومنطقة الشرق الأوسط، ما يجعلها بمثابة فرصة سانحة لمهنيي القطاع من أجل إبراز قدراتهم وإمكاناتهم أمام الزوار المهنيين والجمهور العام.

كما تعد فرصة لإبرام شراكات واتفاقيات بين المحترفين، بما يسمح بترقية جودة ونوعية منتجاتهم وإيصالها نحو الأسواق الخارجية، خاصة أن هذه الشعبة ساهمت في رفع حجم صادرات البلاد خارج المحروقات، ناهيك عن اكتساب رؤى قيمة حول اتجاهات الصناعة.

ودعت “تادامسا إكسبو” جميع المهتمين والمحترفين في صناعة المشروبات والأغذية السائلة للانضمام إليها في هذه الفعالية.

محمد لعلامة

كاتب صحفي وأستاذ بكلية علوم الإعلام بجامعة الجزائر، عمل سابقا مذيعاً تلفزيونياً للأخبار الرياضية بقناة دزاير الجزائرية، ثم انضم إلى موقع أوراس