ليس شرقي ولا أكليوش.. بيتكوفيتش يستقر على

ليس شرقي ولا أكليوش.. بيتكوفيتش يستقر على
(اخر تعديل 2024-08-15 19:21:13 )

هل تريد ملخصا مني؟

يواصل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، رفقة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بقيادة رئيسها وليد صادي، مخططات تدعيم صفوف المنتخب الجزائري بنجوم شباب يسطعون في ملاعب القارة الأوروبية.

وبعيدا عن الأخبار التي سلطت الضوء على ريان شرقي ومغناش أكليوش، وخلافا لغالبية التوقعات، قرر بيتكوفيتش استدعاء عادل عوشيش نجم نادي سندرلاند الإنجليزي.

واستقر التقني البوسني على أن يكون عادل عوشيش وافدا جديدا لصفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، خلال تربص الشهر المقبل، وفق ما كشفته مصادر لصحيفة “لوكومبتيسيون” الناطقة بالفرنسية.

وسيرسل فلاديمير بيتكوفيتش خلال الايم القليلة المقبلة استدعاء لمتوسط ميدان نادي سندرلاند الإنجليزي، ليظهر بقميص منتخب بلده الأصل الجزائر، في مستهل تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا “كان” المغرب 2025.

وقال المصدر السابق، إن المدرب الوطني سيعمل على دمج وافده الجديد المترقب مع المجموعة، خلال تربص الشهر المقبل، وتحضيره ليكون مشروع نجم واعد في صفوف كتيبة “الخضر” مستقبلا.

وينشط صاحب الـ22 عاما في نادي سندرلاند الإنجليزي، حيث أظهر إمكانات متميزة في خط وسط الميدان، جعلته يدخل حسابات مدربه ولو كورقة رابحة.

وبصم عادل عوشيش على ظهوره الأول الموسم الحالي مع فريق سندرلاند، عندما شارك أساسيا في مواجهة المنافس بريستون، ضمن منافسة كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم.

وخاض النجم الجزائري الأصل تلك المباراة كلاعب وسط ميدان هجومي، ولعب منها 81 دقيقة، لكنه فشل ورفاقه في انتزاع الفوز بعد الخسارة بثنائية نظيفة.

عوشيش تدرج في فئات منتخب فرنسا

وتدرج عادل عوشيش في فئات المنتخب الفرنسي، حيث ارتدى قميص 04 أصناف، بداية من فئة أقل من 16 عاما، والذي لعبه له 10 مباريات سجل خلالها هدفا.

ومثل لاعب خط الوسط منتخب فرنسا لفئة أقل من 17 عاما، في 25 مواجهة، سجل فيها 16 هدفا، قبل أن يلعب 05 مباريات مع منتخب أقل من 18 عاما ويسجل هدفا.

وتوقف مشوار عادل عوشيش مع كتيبة “الديكة”، منذ أكثر من عامين، بعد شارك مع منتخب فرنسا لأقل من 20 عاما، في 08 مواجهات زار فيها شباك المنافسين في 04 مناسبات.