-

وناس يرفض اللعب في الدوري المصري ويكذب تفاوضه

وناس يرفض اللعب في الدوري المصري ويكذب تفاوضه
(اخر تعديل 2024-09-08 15:07:14 )

تداولت مصادر إعلامية عدة، استنادًا لبرنامج “الهدف” على قناة “أون تايم” المصرية، خبر قرب انضمام النجم الدولي الجزائري إلى نادي الزمالك المصري.
محمد الفاتح سلطان الفتوحات الحلقة 16

وكشف موقع “المصري اليوم” مستجدات في أخبار احتمال انتقال مهاجم منتخب الجزائر للعب في الدوري المصري، من بوابة نادي الزمالك.

وأكد الموقع ذاته، أنه حصل على تصريح مقتضب من “فنك الصحراء”، كشف فيه حقيقة الأخبار التي ربطته بالبطولة المصرية.

وكذّب لاعب المنتخب الوطني الجزائري كل الأخبار التي تم تداولها بشأن قرب التحاقه بنادي الزمالك المصري، مصنفًا إياها في خانة الشائعات.

وبحسب تصريحاته المقتضبة لموقع “المصري اليوم”، فإن آدم وناس يرفض رفضًا قاطعًا اللعب في منافسة الدوري المصري.

وكان الصحفي المصري هاني عصام قد كشف قبل يومين، في برنامج “الهدف” على قناة “أون تايم” المصرية، دخول وناس دائرة اهتمامات نادي الزمالك المصري.

وأكد المصدر نفسه، أن إدارة النادي المصري تخوض في مفاوضات رسمية مع النجم الجزائري، خلال الساعات الأخيرة، بعدما عُرض اسمه على مدرب الفريق غوميز.

وتابع هاني عصام في برنامج “الهدف”، أن مدرب نادي الزمالك المصري، التقني البرتغالي جوزيه مانويل غوميز، وافق على مقترح الإدارة بالتعاقد مع اللاعب آدم وناس.

وذهب الصحفي المصري إلى أبعد من ذلك، بتأكيده أن المدرب جوزيه مانويل غوميز، طالب إدارة النادي بالإسراع في حسم صفقة لاعب “الخضر”، بعدما أدرك أنه اللاعب الذي يحتاجه الفريق.

ويبقى المهاجم الدولي الجزائري آدم وناس لاعبًا حرًا من أي التزام إلى حد الآن، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ليل الفرنسي، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام المقبلة بشأن مسيرته المهنية.