-

وناس يعلّق على تواجده في قائمة المنتخب الجزائري

وناس يعلّق على تواجده في قائمة المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2023-12-30 17:07:04 )

أعرب مهاجم المنتخب الجزائري آدم وناس عن سعادته الكبيرة بتواجده ضمن القائمة النهائية للاعبي المنتخب الجزائري التي تستعد لخوض نهائيات “كان 2023” بكوت ديفوار.

وكتب آدم وناس في منشور عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”: “سعيد وفخور بالتواجد ضمن التشكيلة المعنية بخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا”.

ووضع الدولي الجزائري، ونجم نادي ليل الفرنسي المنشور، مرفوقا بصورته وهو يرتدي قميص المنتخب الجزائري وتذكرة كأس أمم إفريقيا.

Je suis très fier et heureux d être sélectionné pour la CAN 2024 ???????????????? @LesVerts #algerie #can #lesverts #dz pic.twitter.com/jEGYcUeJYg

— Adam Ounas (@ou11nas) December 29, 2023

وأكد آدم وناس، جناح نادي ليل والمنتخب الجزائري، عند وصوله إلى الجزائر أن هدف المنتخب الجزائري خلال مشاركتهم في مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2023، سيكون التتويج باللقب، لتكرار إنجاز مصر 2019

وقال وناس في هذا الصدد: “أمامنا 10 أيام للتحضير لنهائيات كأس أمم إفريقيا، نتمنى أن تمر في ظروف جيدة، ونستغلها بشكل جيد، حتى نكون في المستوى خلال البطولة، ونصل إلى أبعد نقطة ممكنة”.

وتابع: “هدفنا هو جلب الكأس كما فعلنا في مصر عام 2019، وسنجمع كل إمكانياتنا لتحقيق ذلك الأجواء في معسكر المنتخب الوطني مميزة، وسعيد جدًا بالتواجد هنا”.

وكشف مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم جمال بلماضي أسماء القائمة النهائية للاعبين الذين سيشاركون في مسابقة كأس أمم أفريقيا المزمع تنظيمها بكوت ديفوار في يناير القادم.

ولم يستدعِ جمال بلماضي مدرب المنتخب الجزائري لاعبه سعيد بن رحمة، لكنّه أبقى على يوسف عطال في التشكيلة الرسمية لـ”محاربي الصحراء” لخوض كأس الأمم الأفريقية المقررة في كوت ديفوار.

واختار بلماضي قائمة تضم 26 لاعبًا منهم 4 لاعبين ينشطون في الدوري المحلي، استعدادًا للمشاركة في النسخة الـ34 من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، التي ستقام في الفترة الممتدة بين 13 جانفي و11 فيفري المقبلين.

كمال بوزار