نبيل معلول مدربا جديدا لنادي اتحاد العاصمة

نبيل معلول مدربا جديدا لنادي اتحاد العاصمة
(اخر تعديل 2024-07-14 10:56:04 )

سيخوض الناخب الوطني التونسي السابق نبيل معلول، أول تجربه تدريبية له في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم، من بوابة نادي اتحاد العاصمة.

وكشفت إدارة نادي اتحاد العاصمة على صفحتها الرسمية بمنصة “فيسبوك”، السبت، تعيين التقني التونسي نبيل معلول مدربا جديدا للفريق.

وسيتولى مدرب منتخب تونس السابق، تدريب النادي “العاصمي”، خلفا للمدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو فارنانديز، الذي غادر الفريق بعد احتلاله المركز الرابع في منافسة الدوري الجزائري لكرة القدم.

✍️ | المدرب نبيل معلول يوقّع عقداً لموسمين في إتحاد العاصمة#Welcome #Allezlesrouges ????⚫????#راني_هنا ???????? pic.twitter.com/0xRYT2dYoi

— USM Alger (@USMAofficiel) July 13, 2024

ووقع معلول عقدا مدته موسمين لتدريب نادي اتحاد العاصمة، في حضور رئيس مجلس الإدارة عثمان سحبان والمنسق الرياضي حمزة كودري.

وسيكون الناخب التونسي السابق أمام تحديات كبيرة الموسم المقبل مع ناديه الجديد اتحاد العاصمة، أولها إدارة الفريق إلى منصة التتويج في منافسة الدوري، وبعدها كأس الجزائر.

???????????????????????? ????????????????????????????
نبيل معلول ثاني صفقات الاتحاد #راني_هنا ????????#mercato #newsigning #Allezlesrouges ????⚫???? pic.twitter.com/6jBVhy9cY9

— USM Alger (@USMAofficiel) July 14, 2024

كما يتحتم على نبيل معلول إرضاء رغبات الأنصار الحالمين باستعادة لقب كاس “الكاف”، الذي حققه المدرب السابق عبد الحق بن شيخة وأشباله، موسم 2023/2022، أتبعوه بلقب كأس السوبر الإفريقي.

ويعول مسؤولو النادي العاصمي على خبرة المدرب معلول في ملاعب القارة السمراء، علما أنه قاد نادي الترجي الرياضي التونسي للفوز بلقب رابطة أبطال إفريقيا سنة 2011.

وحقق نادي الترجي الرياضي التونسي بقيادة نبيل معلول ذلك الموسم، ثلاثية تاريخية، بانتزاعه لقب الدوري والكأس في تونس، قبل الانقضاض على اللقب القاري.

ويعد نادي اتحاد العاصمة المحطة التدريبية الـ16 في مسيرة التقني التونسي معلول، والـ07 له من حيث الأندية التي سبق له تدريبها.