-

نبيل بن طالب يرفض الاستسلام ويُصوب أنظاره إلى

نبيل بن طالب يرفض الاستسلام ويُصوب أنظاره إلى
(اخر تعديل 2024-07-03 11:49:04 )

يرفض اللاعب الدولي الجزائري نبيل بن طالب، الاستسلام واعتزال رياضة كرة القدم، بعد الأزمة الصحية التي تعرض لها في القلب مؤخرا.

وتؤكد بعد التسريبات أن نبيل بن طالب يدرس إمكانية اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز أو الدوري الاسكتلندي، بحسب ما كشفه حفيظ دراجي في مقاله لموقع “الجزائر الآن”.

وكشف دراجي أن بن طالب يجري اتصالات مع أندية إنجليزية وفريق اسكتلندي، من أجل مواصلة مشواره، بما أن الدوريين الإنجليزي والاسكتلندي، يسمحان بمشاركة لاعبين يحملون بطارية تنظم ضربات القلب.

ويريد لاعب منتخب الجزائر السير على نهج النجم الدنماركي كريستيان إريكسن، الذي غادر نادي إنتر الإيطالي ليلعب في صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، رغم خضوعه لعملية جراحية في “يورو” 2021.

أخبار سارّة ومطمئنة بشأن الوضع الصحي لنبيل بن طالب pic.twitter.com/IhvNJqcnDb

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 25, 2024

ونوه الإعلامي الجزائري بعدم تأثر إيركسن بلعب المباريات مع مانشستر يونايتد رغم خضوعه لعملية جراحية في القلب، وهو ما يطمح له “محارب الصحراء”.

وأشار حفيظ دراجي في مقاله، إلى التزام متوسط ميدان نادي ليل الفرنسي الصمت إلى حد الآن في قضيته، رغم تأكيد تقارير إعلامية فرنسية، أن وضعه الصحي يفرض عليه الاعتزال.

وأبدت إدارة نادي ليل الفرنسي بدورها، امتعاضها من تلك التقارير الإعلامية الفرنسية، التي تكهنت بنهاية مشوار لاعبها الدوري الجزائري، مصنفة إياها في خانة انتهاك الحياة الشخصية للاعب وسرية المعلومات الصحية.

ومن المقرر أن تفصل لجنة الأطباء التابعة للاتحادية الفرنسية لكرة القدم، في الملف الصحي لنبيل بن طالب، أوائل شهر جويلية الحالي، بعد عرض حالته على أطباء مختصين.

وكان لاعب المنتخب الوطني الجزائري قد أجرى عملية جراحية في القلب، الأسبوع الماضي، بعد إصابته بأزمة صحية نقل على إثرها سريعا إلى مستشفى نادي ليل.

الجزائري نبيل بن طالب يتعرض إلى أزمة صحية تدخله المستشفى.. إليك التفاصيل pic.twitter.com/2oNd4ooccK

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) June 20, 2024