-

نبيل عنان يواجه مقاتلاً غير مهزوم في بطولة “ون”

نبيل عنان يواجه مقاتلاً غير مهزوم في بطولة “ون”
(اخر تعديل 2024-08-12 17:28:06 )

أعلنت بطولة “ون” عن موعد النزال القادم لنجم المواي تاي الجزائري الصاعد نبيل عنان في منظمة الفنون القتالية العالمية الضخمة.

ويواجه الجزائري نظيره البورمي سو لين أو في نزال مواي تاي ضمن فئة وزن الديك خلال عرض “ون فرايداي فايتس 81” يوم الجمعة 27 سبتمبر المقبل.

وكان عنان قد حقق انتصاراً مهماً على حساب المنافس السابق على بطولة العالم في المواي تاي فيليبي لوبو في نزاله الأخير، ليمدّد سلسلة انتصاراته إلى أربعة نزالات بعدما تغلب سابقاً على الثلاثي التايلاندي ناكروب فيرتكس وموانغثاي بك ساينشاي وكولابدام سور جور بيك أوثاي.

عنان، البالغ من العمر 20 عاماً، يواجه خصمه المخضرم صاحب الانتصارات في النزالات الثلاثة التي خاضها في سلسلة عروض “ون” الأسبوعية عن طريق الإنهاء.

ويُعدّ الجزائري، الذي يمتلك سجلاً احترافياً إجمالياً يبلغ 37-5، أحد أبرز المقاتلين الصاعدين في العالم، وهو أصغر بطل مواي تاي في تاريخ المجلس العالمي للملاكمة (WBC) مع العلم أنه أحرز الحزام مرتين.

عنان ينضم إلى مواطنه أكرم حميدي الذي يشارك في عرض “ون فرايداي فايتس 81”.

حميدي يخوض نزال مواي تاي ضمن فئة وزن القشة ضد التايلاندي المخضرم وبطل العالم السابق في المواي تاي والكيك بوكسينغ ساما غايانغاداو في حين يواجه النهاشي، وهو بطل العالم السابق في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الذبابة غير المهزوم في المنظمة، الياباني هيروكي أكيموتو في نزال مفصلي ضمن فئة وزن الديك في كيك بوكسينغ.

ينطلق عرض “ون فرايداي فايتس 81” الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت الجزائر يوم الجمعة في 27 سبتمبر.