مرّاد: ترشح تبون لعهدة ثانية جاء لاستكمال

مرّاد: ترشح تبون لعهدة ثانية جاء لاستكمال
(اخر تعديل 2024-08-26 20:00:13 )

أكد إبراهيم مرّاد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، أن ترشح هذا الأخير للانتخابات الرئاسية المقبلة، جاء لاستكمال المسيرة وتحقيق إنجازات أكثر.

وخلال نزوله ضيفًا على قناة النهار قال إبراهيم مرّاد إن “استكمال مسار الإصلاحات هو الدافع الأكبر لإعلان ترشح عبد المجيد تبون لعهدة رئاسية ثانية”.

وأضاف مدير الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون، الإنجازات المحققة العهدته الأولى مكنت عبد المجيد تبون من وضع قاعدة صلبة للانطلاقة الفعلية بالجزائر ذات الإمكانات اللامتناهية.

مشيراً في السياق ذاته إلى أن” المترشح عبد المجيد تبون قرر اليوم أن يواصل المسيرة وأن يتكفل بكل قضايا المجتمع والمواطنين والوصول بهم إلى بر الأمان”.

وشدد إبراهيم مرّاد على أن كل الالتزامات التي تعهد بها المترشح الحرّ عبد المجيد تبون سنة 2019 تم تجسيدها خلال العهدة الرئاسية الأولى.

مؤكداً أن الالتزامات الـ 54 للمترشح عبد المجيد تبون كانت التزامات واقعية ومنبثقة من الواقع الذي كان يعيشه المواطن، حيث تم تجسيدها رغم الظروف الصعبة.

وواصل مرّاد حديثه، إذ أكد أن المترشح الحرّ عبد المجيد تبون أخذ بعين الاعتبار كل احتياجات المواطن واتخذ إجراءات لصالح العديد من الفئات في المجتمع.