مرّاد: تبون يُذكرنا بالزعيم الكبير هواري بومدين

مرّاد: تبون يُذكرنا بالزعيم الكبير هواري بومدين
(اخر تعديل 2024-09-02 17:35:10 )

قال إبراهيم مرّاد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، اليوم الإثنين، إن تبون يُذكرنا بالزعيم الكبير هواري بومدين.

وفي كلمته خلال تجمع شعبي في ولاية قالمة أكد مرّاد أن المترشح عبد المجيد تبون التف حوله شعبه لأنه يحب شعبه ويحبونه وهو الذي أخرجهم من تدهور المستوى المعيشي.

وأضاف مرّاد، “مرشحنا أراد إخراج الوطن من دوامة اللامساواة لذا شرع في تجسيد برامج تنموية في عديد الولايات، مما أخرج عديد المواطنين من الوضع المزري الذي كانوا يعيشون فيه”.

وأشار إبراهيم مراد إلى أن من سبقوا الرئيس عبد المجيد تبون أرادوا أن تبقى قالمة خارج التنمية فهناك مؤامرة ضد الجزائر ولكن ضد قالمة ككل.
حبات اللؤلؤ الحلقة 8

وشدد مدير الحملة الانتخابية للمترشح عبد المجيد تبون على أن قالمة رغم الظروف الصعبة والضغوطات التي تعرضت لها سنة 2019إلا أنها صوتت بقوة لهذا الرجل.

وأردف قائلا: :اليوم كل واحد في قالمة يعرف التنمية المحققة في هذه الولاية في شتى المجالات سواءً من طرقات وتغطية صحية، والمدارس.

كما أكد إبراهيم مرّاد أن تبون قريب من المواطن ويتكفل بالجزئيات التي تؤرقه، موضحاً أن مليونين من البطالين سيتكفل بهم المترشح عبد المجيد تبون في حال فوزه بعهدة ثانية، إلى غاية إيجاد مناصب شغل لهم.

وكشف مراد أن إعادة الإدماج مست 50 ألف مواطن من شتى القطاعات، مؤكدا في السياق ذاته أن الشباب سينال حقه وسيتم تلبية كل مطالب وانشغالات الشعب.