مرّاد: الجزائر مستهدفة من خلال افتعال الأزمات

مرّاد: الجزائر مستهدفة من خلال افتعال الأزمات
(اخر تعديل 2024-08-17 15:49:08 )

هل تريد ملخصا مني؟

أكد إبراهيم مرّاد مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحرّ عبد المجيد تبون، أن الجزائر مستهدفة من خلال افتعال الأزمات من حين لآخر، مؤكداً أن الجزائر باستطاعتها التصدي لهذه الأزمات.

وفي كلمته خلال تجمع بولاية برج بوعريريج، أعاد مرّاد التذكير بالمكاسب الاقتصادية المحققة خلال العهدة الأولى للرئيس عبد المجيد تبون، وكذا النتائج المحققة.

مشيراً إلى التحديات الصعبة التي واجهت العهدة الأولى والمرتبطة بجائحة كورونا وتأثر السوق الدولية جراء الحرب الروسية الأوكرانية، منوها بالإجراءات الهامة التي اتخاذها وسمحت بالتوفير المستمر للمواد الأساسية للمواطن في كل الظروف.

كما أبرز مرّاد الخطوط الهامة لبرنامج المترشح عبد المجيد تبون في شقه الاقتصادي والذي يصبو من خلاله إلى تسريع وتيرة الحركية الاقتصادية ورفع الصادرات لبلوغ 15 مليار دولار نهاية 2025.

كما أكد مرّاد أن المترشح عبد المجيد تبون حدد هدف تحقيق زيادة في الناتج المحلي الإجمالي الذي قد يصل إلى 400 مليار دولار آفاق 2027، مضيفاً أنه تم وضع تدابير هامة ضمن ذات البرنامج الانتخابي لمواصلة جهود بعث الاستثمار و الإنتاج الوطني في مجالات الصناعات العسكرية، والغذائية والإلكترونية والصيدلانية والميكانيكية وتركيب السيارات، مع رفع نسب ادماج المتعاملين الوطنيين، و استغلال اكبر لمقدرات المناطق الصناعية بما يسمح بخلق الاف مناصب الشغل لفائدة الشباب.