محمد أمين مداني يرد على انتقادات استدعائه إلى

محمد أمين مداني يرد على انتقادات استدعائه إلى
(اخر تعديل 2024-03-20 09:14:04 )

أدلى الوافد الجديد لصفوف المنتخب الجزائري محمد أمين مداني، بتصريحات إعلامية في المنطقة المختلطة التي خصصتها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف”، للاعبي كتيبة “الخضر” سهرة الثلاثاء.

ورد المدافع محمد أمين مداني على الانتقادات الواسعة التي وجهت بشأن استدعائه لصفوف المنتخب الجزائري.

وقال لاعب نادي شباب قسنطينة إنه لا يتابع منصات التواصل الاجتماعي، ومن حق الجميع أن يتكلم، لأنه يتكفل بالرد على الانتقادات بالصمت والعمل فوق أرضية الميدان.

واغتنم محمد أمين مداني فرصة إدلائه بتلك التصريحات، معبرا عن سعادته الكبير باستدعائه لأول مرة إلى صفوف منتخب بلده الجزائر.

وأكد المتحدث أنه وكل عائلته سعداء جدا بتحقيق حلم طفولته بتمثيل المنتخب الوطني الجزائري، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع خلال التربص الحالي.

وكان الكثير من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي ووسائل إعلام عدة، قد وجهت انتقادات شديدة للناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وطاقمه الفني، الذين وجهوا الدعوة للاعب مداني.

وقال البعض إن استدعاء مداني يطرح الكثير من التساؤلات، من حيث الإضافة التي سيقدمها لكتيبة “الخضر”، ولا من حيث سنه المتقدمة (31 سنة)، المنافية لسياسة التشبيب التي تحدث عنها الناخب الوطني.

وسيكون محمد أمين مداني معنيا بخوض تربص الشهر الحالي، رفقة المنتخب الوطني الجزائري، الخاص بدور “فيفا” الودية.

ويخوض منتخب الجزائر مواجهتين وديتين في دورة الاتحادية الدولية لكرة القدم “فيفا”، ما بين الـ18 وإلى غاية الـ26 من شهر مارس 2024.

وتواجه كتيبة “محاربي الصحراء” منتخب بوليفيا يوم الـ22 من الشهر الحالي، في ملعب “نيلسون مانديلا”، قبل ملاقاة منتخب جنوب إفريقيا يوم الـ26 من الشهر ذاته في المعلب السالف ذكره.