محمد أمين عمورة أمام فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي

محمد أمين عمورة أمام فرصة لتحقيق إنجاز تاريخي
(اخر تعديل 2024-05-18 12:35:03 )

يقدم النجم الدولي الجزائري محمد أمين عمورة موسما متميزا، مع ناديه يونيون سانت جيلواز، في أول تجربة له بالدوري البلجيكي لكرة القدم.

ويملك محمد أمين عمورة ورفاقه في نادي سانت جيلواز، فرصة ذهبية للتتويج بالثنائية الموسم الحالي، بعد انتزاعهم مؤخرا لقب كاس بلجيكا، رغم تعثراتهم المتتالية في مرحلة “البلاي أوف”.

ويتحتم على عمورة وزملائه الفوز بالمواجهتين المقبلتين، للتتويج بلقب منافسة الدوري البلجيكي موسم 2024/2023، على أن يتعثر كل من كلوب بروج وأندرلخت.

ويواجه نجم كتيبة “الخضر” وبقية الرفاق في سانت جيلواز، يوم غد الأحد منافسهم “ساركل بروج”، قبل أن يصطدموا بفريق “خينيك”، يوم الأحد المقبل، في الجولة الأخيرة من مرحلة “البلاي أوف”.

وفي حال التتويج بلقب منافسة الدوري البلجيكي أيضا، سيكون موسما استثنائيا لمحمد أيمن عمورة رفقة ناديه سانت جيلواز، في أول تجربة له بملاعب كرة القدم البلجيكية.

وعلى الصعيد الشخصي، ينافس “محارب الصحراء” على جائزة أفضل في الدوري البلجيكي خلال موسم 2024/2023، بترشيح من موقع “elevensports”.

ودخل نجم المنتخب الوطني الجزائري دائرة المنافسة على الجائزة، بفضل هدفه العالمي في مرمى نادي كلوب بروج.

وكان محمد أمين عمورة قد سجل هدفا عالميا بمقصية في مرمى نادي كلوب بروج، ضمن مجريات الجولة الـ13 من منافسة البطولة البلجيكية لكرة القدم.

وضمن القائمة التي أعدها الموقع السالف ذكره 10 أهداف سيتنافس مسجلوها على جائزة أفضل هدف في الدوري خلال الموسم الحالي.

وطلبت إدارة النادي البلجيكي سانت جيلواز من خلال منشور على حسابها الرسمي بمنصة “X”، من أصار الفريق ومحبي النجم الجزائري، التصويت على عمورة، من خلال رابط لموقع “elevensports”.

Speedy Amoura is nominated for the goal of the season! ????????

????️ Vote for his goal via https://t.co/a40UhtGbGq ! pic.twitter.com/nhpRFOgum8

— Royale Union Saint-Gilloise (@UnionStGilloise) May 17, 2024

وكان صاحب الـ24 عاما محمد أمين عمورة قد توج مؤخرا بجائزة “الأسد البلجيكي”، لأفضل لاعب عربي وإفريقي في منافسة البطولة البلجيكية لكرة القدم موسم 2024/2023.

وبصم لاعب كتيبة “الخضر” على أرقام مميزة رفقة ناديه، حيث 21 هدفا وصمع 07 أهداف أخرى، خلال 42 مباراة تقمص فيها ألوان نادي يونيون سانت جيلواز محليا وأوروبيا.