الإعلان عن موعد نزال نجم المواي تاي أكرم حميدي

الإعلان عن موعد نزال نجم المواي تاي أكرم حميدي
(اخر تعديل 2024-08-05 18:21:13 )

يواجه نجم المواي تاي الجزائري أكرم حميدي بطل العالم السابق في بطولة “ون” ساما غايانغاداو ضمن عرض المنظمة الضخم المرتقب “ون فرايداي فايتس 81”.

ويخوض حميدي نزال المواي تاي ضمن فئة وزن القشة ضد النجم التايلاندي المخضرم أمام جمهور الأخير داخل ملعب “لومبيني” في العاصمة التايلاندية بانكوك يوم الجمعة في 27 سبتمبر.

في نزاله الأخير يوم 7 جوان وضمن عرض “ون فرايداي فايتس 66″، أطاح حميدي بمنافسه التايلاندي كونغشاي شانايدونموانغ بضربة قاضية تقنية خلال الجولة الأولى من النزال.

وكان الجزائري، البالغ من العمر 25 عاماً، قد افتتح رصيده في “ون” عبر الإحاطة بالتايلاندي جومهود قبل أن يتعرض للخسارة بإجماع الحكام على يد حامل لقبي المواي تاي والكيك بوكسينغ في المنظمة براجانشاي بك ساينشاي.

ويعلم صاحب السجل الاحترافي الإجمالي اللامع (50-5) أنّ انتصاره في النزال القادم على نجم مخضرم في عالم المواي تاي مثل ساما قد يقنع المنظمة بمنحه عقد ضخم وفرصة القتال في سلسلة العروض الشهرية الكبرى.

من جهته، يبحث التايلاندي المخضرم، البالغ من العمر 40 عاماً، عن فوز على نجم صاعد يؤكد من خلاله على مكانته في عالم الفنون القتالية. ساما، وهو البطل السابق في المواي تاي والكيك بوكسينغ عن فئة وزن القشة في المنظمة، خاض أكثر من 400 نزالاً خلال مسيرة حافلة بالإنجازات والانتصارات الكبرى.

يبلغ رصيد التايلاندي في “ون” 6-3 وقد أتت اثنتين من هزائمه على يد براجانشاي في حين جاءت هزيمته الثالثة أمام بطل العالم في المواي تاي والكيك بوكسينغ عن فئة وزن الديك جوناثان هاغرتي.

ينضم حميدي إلى النجم المغربي وبطل العالم السابق في الكيك بوكسينغ عن فئة وزن الذبابة إلياس النهاشي الذي يسجّل عودته إلى المنظمة في نزال من العيار الثقيل ضمن وزن الديك ضد الياباني هيروكي أكيموتو.

وكانت بطولة “ون” قد أعلنت أنّ نجم الفنون القتالية تاكيرو سيغاوا سيواجه التايلاندي بلاك بانثر في نزال كيك بوكسينغ ضمن فئة وزن الذبابة في الحدث الرئيسي للعرض.

يُذكر أنّ عرض “ون فرايداي فايتس 81” ينطلق يوم الجمعة في 27 سبتمبر الساعة 1:30 بعد الظهر بتوقيت الجزائر. ويمكن مشاهدة العرض بواسطة موقع ONE Championship عبر watch.onefc.com.