موزمبيق تشدد الخناق على الجزائر وغينيا في

موزمبيق تشدد الخناق على الجزائر وغينيا في
(اخر تعديل 2024-06-07 17:35:03 )

شددت موزمبيق الخناق على كل من الجزائر وغينيا، في صدارة المجموعة السابعة من تصفيات نهائيات منافسة كاس العالم 2026.

والتحقت موزمبيق بصدارة المجموعة السابعة رفقة الجزائر وغينيا، بعد فوزها أمسية اليوم الجمعة على ضيفتها الصومال.

وانتصر منتخب موزمبيق على منافسه منتخب الصومال، بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة جرت أطورها لحساب الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السابعة.

وبالفوز على الصومال، رفعت موزمبيق رصيدها إلى 06 نقاط مؤقتا، لتقتسم صدارة المجموعة مع كتيبة “أفناك الصحراء” التي تبقى في المركز الأول بفارق الأهداف، وغينيا صاحبة المركز الثاني في ترتيب المجموعة.

???? منتخب موزمبيق يكسب الصومال بنتيجة 2-1 في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026

شاهد الأهداف ????⤵️#التصفيات_الأفريقية | #SSC pic.twitter.com/GIIg09BEHu

— SSC (@ssc_sports) June 7, 2024

ويملك المنتخب الجزائري فارق 03 أهداف، بتسجيله 06 أهداف في 03 مواجهات قبلت فيها شباكه 03 أهداف منها هدفين أمام منتخب غينيا، لم يكن يتوقعها أكثر المتشائمين.

أما غينيا فتحوز على فارق هدف وحيد، بعدما سجلت 04 أهداف وقبلت ثلاثة من مواجهاتها الثلاث الأولى بتصفيات “مونديال” 2026.

ورغم التحاقه منتخبي الجزائر وغينيا في صدارة المجموعة بفضل النقاط، إلا أن منتخب موزمبيق يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب مؤقتا.

ولا تملك موزمبيق أي فارق في الأهداف، على خلاف كتيبة “محاربي الصحراء” والمنتخب الغيني، حيث سجل هجومها 05 أهداف وتلقت شباكها الرصيد ذاتها من الأهداف.

وسيستمر الصراع على صدارة المجموعة السابعة، خلال الجولة الرابعة، التي ستواجه فيها كتيبة “الخضر” المضيف منتخب أوغندا، ويلاقي خلالها منتخب غينيا ضيفه منتخب موزمبيق.

كما سيكون منتخبي أوغندا وبوتسوانا أمام فرصة للحاق بثلاثي صدارة المجموعة الجزائر وغينيا وموزمبيق، في حال حقق أحدهما الفوز على الأخر، في مباراة أمسية اليوم الجمعة.