مراد: تبون رسخ دعائم متينة لجزائر جديدة ومستدامة

مراد: تبون رسخ دعائم متينة لجزائر جديدة ومستدامة
(اخر تعديل 2024-09-02 16:07:09 )

أكد إبراهيم مراد، مدير الحملة الانتخابية للمترشح الحر عبد المجيد تبون، أن العهدة الأولى للرئيس تبون شهدت إرساء دعائم متينة وفق نظرة استشرافية ثاقبة لمستقبل الجزائر. وأعاد تبون النظر في الدستور وتركيز الاهتمام على الشباب، باعتبارهم الثروة الحقيقية للأمة.

وأشار مراد خلال تجمع شعبي في ولاية سوق أهراس إلى أهمية تعزيز العمل في مجالات الفلاحة والصناعة في المنطقة لخلق فرص عمل جديدة.

كما أكد أن تبون في عهدته الأولى أرسى قاعدة متينة تجسدت في رؤية واضحة للجزائر الجديدة، وشدد على أن هذا الإنجاز جاء بفضل توجيه جميع المؤسسات والأحزاب للعمل على تكريس السيادة الوطنية.
أمي مدبلج الحلقة 25

وفي سياق حديثه، أشار مراد إلى أن تبون يسعى في برنامجه الانتخابي لجعل ولاية سوق أهراس ولاية رائدة ومنتجة يعول عليها، من خلال تعزيز التبادل التجاري مع الولايات المجاورة.

كما أشاد بالاستراتيجيات التي تبناها تبون، والتي شملت الرقمنة وإصلاح بيئة الحكم، بالإضافة إلى تعزيز الرياضة الجزائرية ورفع الراية الوطنية في المحافل الدولية.

وأوضح مراد أن الجزائر ستواصل مسارها التنموي بعد أيام قليلة في حال إعادة انتخاب تبون لعهدة ثانية، مشيراً إلى رغبة الرئيس في إشراك كافة المواطنين في الحياة السياسية لاسيما الشباب منهم.

ونوه بالمواقف الجزائرية على الساحة الدولية، والتي تعكس حس الرئيس الوطني وإيمانه بقدرات الجزائر، مؤكدًا أن الجزائر أصبحت قوة ضاربة بفضل قيادة تبون.

وفي ختام حديثه، دعا مراد كافة الشعب الجزائري للتوجه بقوة نحو مراكز الاقتراع في 7 سبتمبر، مؤكداً أن نسبة المشاركة القوية ستكون بمثابة “ضربة قوية لأعداء الجزائر في الداخل والخارج”.

كما شدد على ضرورة حماية الجزائر اجتماعياً واقتصادياً وقومياً، لضمان استمرار انتصارها وإزدهارها.