مولودية الجزائر ترفض طلب بلايلي وتضع اللاعب في

مولودية الجزائر ترفض طلب بلايلي وتضع اللاعب في
(اخر تعديل 2024-07-20 21:00:05 )

يعيش الدولي الجزائري، يوسف بلايلي، فترة صعبة داخل جدران نادي مولودية الجزائر منذ خسارة نهائي كأس الجمهورية أمام شباب بلوزداد.

وتداولت أخبار في الآونة الأخيرة تفيد برغبة بلايلي في مغادرة عميد الأندية الجزائرية، والالتحاق بالدوري التونسي من بوابة الترجي الرياضي، إلا أن المفاوضات تعثرت بسبب شرط الفريق التونسي بالتعاقد معه كلاعب حر، حيث ألقى الترجي مسؤولية فك ارتباطه مع مولودية الجزائر، على عاتق اللاعب.

وكشف موقع “winwin” عن مسؤول داخل نادي مولودية الجزائر، أن والد بلايلي ووكيل أعماله في الوقت ذاته، عبد الحفيظ بلايلي، عقد جلسة مع مسؤولي “العميد” لطلب زيادة في راتب الدولي الجزائري مقابل الموافقة على تجديد عقده إلى غاية 2026.

وطلب والد الجناح الجزائري رفع راتبه الشهري إلى أكثر من 700 مليون سنتيم جزائري (حوالي 53 ألف دولار) الذي يتقاضاه حاليًا، وزيادته إلى أكثر من ذلك، يقول المصدر نفسه.

ولم تستجيب إدارة “العميد” لطلبات بلايلي حيث قالت إنها لا تستطيع رفع راتبه، وقادرة فقط على دفع الراتب الحالي نفسه، مع توقيعه على القانون الداخلي للفريق مقابل تجديد عقده.

الناخب الوطني بيتكوفيتش مصدوم من النجم بلايلي واسهم الأخير تنهار بشأن أمل عودته إلى المنتخب الجزائري pic.twitter.com/UoRObNmXXs

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) July 11, 2024

ونفى المسؤول نفسه، تلقي ناديه أي عرض رسمي من طرف نادي الترجي الرياضي التونسي للتعاقد مع بلايلي خلال موسم الانتقالات الحالي، أن كل الأخبار التي تتحدث عن ذلك لا أساس لها من الصحة.

وأكد المتحدث أن بلايلي مرتبط بعقد يمتد لعام إضافي مع الفريق، وبأنه يملك شرطاً جزائياً في عقده بقيمة مليوني يورو.

وأضاف المصدر ذاته أن مولودية الجزائر قد تقوم بتخفيض الشرط الجزائي الموجود في عقد اللاعب إلى أقل من مليوني يورو، في حال ما أصر بلايلي على الرحيل.