مولودية الجزائر يتمسك بالتعاقد مع بودبوز

مولودية الجزائر يتمسك بالتعاقد مع بودبوز
(اخر تعديل 2024-08-24 16:56:07 )

ما زال اسم النجم الدولي رياض بودبوز مرتبطًا بنادي مولودية الجزائر، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية، للسنة الحالية 2025.

وتوجد رغبة لدى مسؤولي الفريق العاصمي في التعاقد مع المهاجم الدولي بودبوز، قبل غلق أبواب “الميركاتو” الحالي، حسب ما كشفه الصحفي الجزائري الأصل نبيل جليط.

ولمّح نبيل جليط في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X”، إلى احتمال مرور إدارة كتيبة “العميد” للسرعة القصوى، من أجل انتداب “فنك الصحراء”.

Après le départ de Belaili, le MC Alger pourrait se tourner vers Ryad Boudebouz. Il existe une volonté au sein du club pour faire venir le meneur de jeu. Akram Bouras, lui, va s engager en fin d après-midi pour les trois prochaines saisons avec le doyen.#Mercato #Algérie pic.twitter.com/w8WysT7VNf

— Nabil Djellit (@Nabil_djellit) August 24, 2024

وبحسب تقارير إعلامية محلية عدة، فإن صاحب الـ34 عامًا يعد المرشح الأبرز لخلافة المغادر يوسف بلايلي، رغم تعاقد الإدارة مع الجناح الطيب مزياني مؤخرًا.

ويرى مسؤولو نادي مولودية الجزائر في لاعب كتيبة “الخضر”، النجم القادر على مساعدة الفريق في المشوار القاري، بقيادة “العميد” للذهاب بعيدًا في منافسة دوري أبطال إفريقيا.

وما قد يساعد نادي مولودية الجزائر على التعاقد سريعًا مع بودبوز هي وضعيته الحالية، كونه لاعبًا خاليًا من أي التزام، بعد نهاية عقده مع نادي أحد السعودي، بحلول تاريخ الـ30 يونيو الماضي.

كما أن القيمة السوقية الحالية لـ”فنك الصحراء”، والمتوقفة عند عتبة 800 ألف “يورو”، قد تكون أحد أهم الأسباب التي من شأنها تسريع التحاق اللاعب بفريق “المولودية”.

وفي حال انضم رياض بودبوز إلى صفوف نادي مولودية الجزائر، سيكون الفريق التاسع في مشوار اللاعب، الذي انطلق موسم 2009/2010، بتوقيع أول عقد احترافي مع نادي “سوشو” الفرنسي.

ولعب متوسط الميدان الهجومي في ثلاثة دوريات إلى حد الآن، بداية بالدوري الفرنسي، مع أندية “سوشو” و”باستيا” و”مونبلييه” و”سانت إيتيان”.

وكانت للاعب بودبوز تجربة في البطولة الإسبانية، بتقمصه ألوان ناديي “ريال بيتيس” و”سيلتا فيغو”، قبل اللعب في الدوري السعودي مع فريقي أهلي جدة ونادي أحد.

وعلى صعيد مشواره الدولي، لعب بودبوز 25 مباراة مع منتخب بلده الجزائر، في مختلف المنافسات، حيث تبقى مشاركته في “مونديال” جنوب إفريقيا 2010، المحطة الأبرز في مسيرته الدولية.