المغربي تاعرابت يدافع عن إسماعيل بن ناصر

المغربي تاعرابت يدافع عن إسماعيل بن ناصر
(اخر تعديل 2024-05-09 17:35:02 )

دافع النجم الدولي المغربي السابق عادل تاعرابت، عن لاعب المنتخب الوطني الجزائري إسماعيل بن ناصر، ضد موجة الانتقادات التي لاحقته مؤخرا في إيطاليا.

ويرى لاعب المنتخب المغربي السابق عادل تاعرابت، أن الانتقادات الحادة التي طالت متوسط الميدان الجزائري إسماعيل بن ناصر مؤخرا ليست في محلها تماما.

وقال النجم الحالي نادي النصر الإماراتي في تصريحاته لموقع “لاغازيتا ديللو سبورت”، إن بن ناصر لا يستحق كل تلك الانتقادات الحادة، وإنما يستحق اللعب أساسيا في نادي ميلان.

وتابع “أسد الأطلس” السابق في موجة دفاعه عن “محارب الصحراء”، واعتبر أن الأخير يعد واحدا من أفضل اللاعبين في كتيبة “الروسونيري” في الوقت الحالي، رغم نية إدارة الفريق في بيع عقده الصيف المقبل.

وأضاف تاعرابت أن لديه 03 لاعبين حاليا في نادي ميلان ينالون إعجابه بشكل كبير، يتقدمهم النجم الجزائري بن ناصر، وزميله البرتغالي رفاييل لياو والفرنسي تيو هيرنانديس.

الجزائري #بن_ناصر يهلب صراعا في قارتين من أجل خطفه الصيف المقبل pic.twitter.com/psSyAhKF1A

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 31, 2024

ويرى لاعب النصر الإماراتي، أن ذلك الثلاثي بقيادة بن ناصر، يملكون مستوى عال جدا، مشيرا إلى أن نادي أي سي ميلان قبل وبعد بناصر تغير كثيرا.

وذهب نجم منتخب المغرب سابقا إلى أبعد حد في دفاعه عن إسماعيل بن ناصر، يقوله إن الأخير لا ينال الاحترام اللازم من قبل وسائل الإعلام.

وبحسب رأي عادل تاعرابت، فإنه نادي ميلان مطالب بالاحتفاظ بلاعب خط وسطه الجزائري، لمواسم إضافية أخرى، وذلك لمصلحة الفريق، نظرا للقيمة الكبيرة التي يتميز بها بن ناصر.

وذكّر اللاعب الدولي المغربي السابق، بتصريح نجم نادي ميلان سابقا ماسيمو أومبروزيني، الذي طالب إدارة النادي مؤخرا، بعدم التسرع في التخلي عن خدمات متوسط ميدان كتيبة “الخضر“.

ويتوقع ماسيمو أومبروزيني أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري قادر على العودة بقوة مستقبلا، وهو الأمر الذي يصب في مصلحة نادي ميلان لمواسم مقبلة.

وسار الموسم الحالي على عكس تيار تمنيات إسماعيل بن ناصر، الذي تعرض لإصابات عضلية عدة، تسببت في تراجع مستواه، قبل أن يجد نفسه بديلا في تشكيلة المدرب ستيفانو بيولي مؤخرا.