-

بعد أكثر من سنة على ولادة ابنتهما ميلا.. هل

بعد أكثر من سنة على ولادة ابنتهما ميلا.. هل
(اخر تعديل 2023-09-06 11:36:03 )

أثار اللاعب الدولي رياض محرز، تفاعلا واسعا عبر منصات التواصل الاجتماعي، بعد إعلان زواجه من عارضة الأزياء تايلور وارد، بعد أكثر من سنة منذ ولادة ابنتهما ميلا، فما حقيقية الأمر؟

في الحقيقة، ووفق ما أكدت العديد من الصحف البريطانية، فإنّ محرز تزوج للمرة الثانية مع تايلور لكن هذه المرة بعقد مدني (قانوني)، علما أنهما كانا قد أعلنا زواجهما على الطريقة الإسلامية في يناير 2022.

رياض محرز وزوجته تايلور يبدوان في غاية اللطافة 🥹❤#Algeria #Algerie #TeamDz #RiyadMahrez #Mahrez #رياض_محرز #محرز #الجزائر https://t.co/frGrmW0MSX pic.twitter.com/By9Ohrptoe

— Algeria Mix (@AlgMixx) September 5, 2023


ووفق ما كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية، فإنه من المقرر عقد احتفال زفاف ثالث في وقت لاحق من هذا العام بعد الزفاف المدني الذي أقاماه يوم الإثنين.

وانتشرت العديد من الصور للثنائي، رفقة ابنتهما ميلا وابنتي اللاعب من زوجته الأولى ريتا جوهال، بحيث تم العقد المدني للزوجين في لندن بحضور العائلة والمقربين.

وتلقى اللاعب الدولي، العديد من التهاني والتبريكات من معجبيه من العرب والأجانب على حدّ سواء، فيما انتقد آخرون تأخر محرز عن الالتحاق بتربص المنتخب الوطني في مدينة قسنطينة استعدادا لمواجهتي تانزانيا والسينغال، وبرمجة زواجه المدني في هذا التوقيت بالذات.

مبروك محرز ❤️❤️
هم اتزوجوا في بريطانيا في الأول وهذا الزواج 2 ومازال الزواج 3
أمور متعلقة بقوانينهم
الي يحل في فمه ويتكلم عن اعراض الناس عن جهل#محرز https://t.co/FCy6FKZOiY

— l eau est la vie (@lyndachabane1) September 6, 2023

وكان نجم نادي الهلال السعودي، قد وصل إلى الجزائر أمس الثلاثاء، عبر طائرة خاصة حسبا للالتحاق بتربص الخضر، الخاص بشهر سبتمبر الجاري.