منصف بقرار يكشف أسرارا عن مسيرته الكروية

منصف بقرار يكشف أسرارا عن مسيرته الكروية
(اخر تعديل 2024-03-09 10:00:04 )

تطرق اللاعب الدولي الجزائري منصف بقرار إلى بداياته مع عالم المستديرة.

وقال منصف بقرار في تصريحات خص بها الصفحة الرسمية لناديه نيويورك سيتي الأمريكي إنه بدأ مسيرته الكروية عندما كان صغيرا في أكاديمية في مسقطي رأسي بولاية سطيف

وأضاف: “منذ صغري كنت دائما أحمل أشيائي معي كنت دائما مستعدا للعب كرة القدم و كنت ألعب أحيانا بدون حذاء رياضي”.

Balling on and off the pitch.

More on Mounsef ahead of tomorrow s Home Opener ⬇️ pic.twitter.com/YwHFG6hrnI

— New York City FC (@NYCFC) March 8, 2024

وكشف مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي منصبه الذي يحبذ اللعب فيه حيث قال : “ألعب رقم تسعة، أحبذ اللعب في المساحات و أعتمد كثيرا على سرعتي لمساعدة فريقي”

وعن هواياته ورياضاته المفضلة بعيدا عن كرة القدم أجاب : ” أحيانا أذهب لقضاء الوقت مع أصدقائي للعب كرة السلة، و لكن عندما أكون بمفردي أفضل الذهاب لركوب الخيل”.

وعرّج اللاعب السابق للحديث عن بداياته في الدوري الأمريكي مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي.

وقال في هذا الصدد: “بالنسبة لجماهير النادي فلقد ساعدتني كثيرا في التأقلم عندما جئت حديثا إلى هنا، أما بالنسبة للعب هنا (أمريكا) فهذا أمر جميل بالنسبة لي، لقد بدأت بالتعود على الأجواء هنا”.

وزاد: “بالنسبة للتحضير للمباريات فالبداية تكون بالتركيز الجيد خلال التدريبات والعمل بجد قصد مساعدة الفريق على الفوز

وختم بقرار حديثه بالقول إن عائلته تمثل كل شيء بالنسبة له.

ويواصل الدولي الجزائري منصف بقرار تقديم مستويات طيبة مع ناديه نيويورك سيتي الأمريكي منذ انضمامه إليه الصيف الماضي قادما من فريق “إسترا” الكرواتي.

وكشف مهاجم المنتخب الجزائري لأقل من 23 سنة في تصريح خص به الإعلامي صالح بوتعريشت الأسباب التي جعلته يتألق مع ناديه ويتأقلم بشكل سريع مع أجواء المنافسة في أمريكا.

وقال بقرار في هذا الصدد: ” اللاعبون، الإدارة والفريق ككل سبب رئيسي في تألقي مع نادي نيويورك سيتي الأمريكي، حيث ساهم الجميع داخل النادي في تأقلمي وإندماجي”.

وأضاف بقرار قائلا إنه كان الخيار الأول لناديه نيويورك سيتي لتدعيم خط الهجوم، وهدفه هو مساعدة الفريق وتسجيل الكثير من الأهداف على حد قوله.

وأكد اللاعب السابق لنادي إسترا بأنه تأقلم بشكل سريع مع الأجواء في الولايات المتحدة الأمريكية، خاصة وأنه يجيد التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة.