موناكو يرفض تسريح أكليوش إلى نادي إنتر

موناكو يرفض تسريح أكليوش إلى نادي إنتر
(اخر تعديل 2024-07-13 12:56:07 )

دخل نادي إنتر الإيطالي سباق التعاقد مع النجم الجزائري الأصل مغناس أكليوش، المتألق بشكل لافت الموسم المنقضي مع نادي موناكو الفرنسي.

وتحركت إدارة نادي إنتر لضم مغناس أكليوش، بتقديم عرض رسمي لإدارة نادي موناكو الفرنسي، وفق ما كشفته صحيفة “ليكيب” الفرنسي.

وعرضت إدارة الفريق الإيطالي 25 مليون “يورو” على نظيرتها الفرنسية، من أجل تسريح نجمها الجزائري الأصل، لكن الأخيرة رفضت المقترح متمسكة بخدمات أكليوش.

وأكدت صحيفة “ليكيب” أن إدارة نادي “الإمارة” الفرنسية، لم تفتح تماما قنوات مفاوضاتها مع إدارة نادي إنتر، بشأن العرض المقدم للتعاقد مع متوسط ميدانها.

وتتجه إدارة فريق موناكو لرفض جميع العروض، التي ستقدم لها مستقبلا من أجل تسريح متوسط ميدانها، رغبة منها في تمديد عقده لسنوات مقبلة.

وكان مسؤولو فريق موناكو قد رفضوا عرضا أوليا من إدارة نادي باريس سان جيرمان، المُصرة أيضا على ضم مغناس أكليوش، كما أدارت ظهرها أيضا لعرض نادي لايبزيغ الألماني، وفق الصحفية ذاتها.

وفي سياق الحديث عن الاهتمام بنجم نادي موناكو، تسارع الاتحادية الجزائرية لكرة القدم الزمن بدورها، لإقناع متوسط ميدان نادي “الإمارة”، بالانقلاب على فئات المنتخب الفرنسي من أجل تمثيل منتخب الجزائر الأول.

وقالت بعض التسريبات إن مغناس أكليوش، أعطى موافقته المبدئية لأحد مبعوثي رئيس “فاف” وليد صادي، من أجل اللعب مع منتخب الجزائر، على أن يحدث الأمر بعد نهاية مغامرته مع منتخب فرنسا في “أولمبياد” باريس 2024.