محمد فارسي هدافا ويقود فريقه لفوز كاسح

محمد فارسي هدافا ويقود فريقه لفوز كاسح
(اخر تعديل 2024-07-07 11:49:04 )

يواصل النجم الجزائري محمد فارسي تألقه رفقة نادي كولومبوس كرو، في منافسة الدوري الأمريكي لكرة القدم “MLS”.

وقاد اللاعب محمد فارسي ناديه الأمريكي كولومبوس كرو، لفوز ساحق بنتيجة أربعة أهداف دون رد، على منافسهم تورنتو، لحساب الجولة الـ24 من منافسة البطولة الأمريكية المحترفة لكرة القدم.

وشارك متوسط الميدان الجزائري في اللقاء أساسيا، وتمكن من زيارة شباك المنافس في الدقيقة الـ81 من زمن المباراة، موقعها ثالث أهداف فريقه.

ورفع محمد فارسي رصيده إلى 03 أهداف سجل بقميص ناديه كولومبوس كرو، خلال 18 مواجهة لعبها في منافسة الدوري الأمريكي الموسم الحالي، فضلا عن صناعته لهدفين.

ويقدم لاعب نادي عين مليلة السابق، مستويات متميزة مع فريقه الحالي في الدوري الأمريكي للعبة، خاصة وأنه يتقن اللعب في مركزين، فتارة كمتوسط ميدان وتارة يعب مدافعا أيمنا.

وعلى صعيد مشواره الدولي يأمل صاحب الـ24 عاما في تقمص ألوان المنتخب الوطني الجزائري، رغم حمله للجنسية الكندية أيضا، حيث يمكنه اللعب لمنتخب كندا.

وكان محمد فارسي قد أكد في أحد تصريحاته لموقع “لاغازيت دو فينك”، شهر مارس الماضي، أن خياره الأول يبقى ارتداء قميص كتيبة “محاربي الصحراء”.

وأكد لاعب نادي كولومبوس كرو الأمريكي، أنه سيعمل يجد لتحقيق حمله باللعب مع المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.

وكانت بعض المصادر الإعلامية قد أكدت في وقت سابق، أن محمد فارسي رفض اللعب لمنتخب كندا الأول، مصرا بذلك على تحقيق حمله بتمثيل منتخب الجزائر.