محمد أمين عمورة يرفض “البريمرليغ” ويحسم وجهته

محمد أمين عمورة يرفض “البريمرليغ” ويحسم وجهته
(اخر تعديل 2024-06-23 14:14:03 )

حسم مهاجم نادي يونيون سانت جيلواز محمد أمين عمورة، مستقبله الكروي في الدوري البلجيكي لكرة القدم، بحسب ما كشفته مصادر مقربة من اللاعب لموقع “وين وين”.

وقرر محمد أمين عمورة مخالفة جميع التوقعات التي قالت باحتمال انضمامه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، مُفضلا وجهة أخرى لم يكن يتوقعها كثيرون.

وكشفت مصادر من محيط “محارب الصحراء”، أن الأخير اختار اللعب في الدوري الألماني لكرة القدم، بداية من الموسم المروي المقبل.

وأكد المصدر ذاته، أن لاعب المنتخب الوطني الجزائري، اختار النادي الذي سينتقل إلى صفوفه، خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، في حال سارت الأمور حسب مخططاته.

ويعد نادي فولفسبورغ الفريق الأقرب لحسم صفقة عمورة، بما أنه أول فريق تقدم بعرض رسمي لإدارة نادي يونيون سانت جيلواز البلجيكي.

موسم استثنائي سجّله عمورة في بلجيكا جعله يدون اسمه ضمن أفضل الهدافين العرب في أوروبا pic.twitter.com/liqre4HEOY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 31, 2024

ويرى محمد أمين عمورة أن منافسة الدوري الألماني لكرة القدم، تناسب قدراته الفنية وطريقة لعبه، على عكس منافسة الدوري الإنجليزي الممتاز، وفق ما جاء في موقع “وين وين”.

وأكدت الترسبات التي حصل عليها الموقع ذاته، صحة الأخبار التي قالت بوجود اهتمام من نادي برايتون الإنجليزي بخطف نجم المنتخب الوطني الجزائري، لكن اللاعب يميل إلى اللعب في منافسة “البندسليغا”.

وتكتم المصدر السابق على القيمة المالية التي قدمتها إدارة نادي فولسبورغ الألماني لنظيرتها في سانت جيلواز البلجيكي، لحسم صفقة محمد أمين عمورة.

وبحسب تقارير إعلامية، فإن إدارة الفريق البلجيكي، لن تقبل بأقل من قيمة 20 مليون “يورو” من أجل التخلي عن خدمات “محارب الصحراء“.