-

الوزير حمّاد يستقبل عميد مسجد باريس لهذا الغرض

الوزير حمّاد يستقبل عميد مسجد باريس لهذا الغرض
(اخر تعديل 2024-03-01 10:21:03 )

استقبل وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حمّاد عميد مسجد باريس الكبير الاستاذ شمس الدين حفيز، مرفوقا بالمدير العام للهيئة ذاتها محمد الوانوغي.

واندرج اللقاء تنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية عبد المجيد تبون المتعلقة باستقبال ألفي 2000 طفل من أبناء الجالية الوطنية المقيمة بالخارج ضمن حملة مراكز العطل والترفيه بعنوان 2024 .

وجاءت هذه الزيارة في إطار التنسيق بين وزارة الشباب والرياضة و مسجد باريس الكبير حيث تناول الطرفان مجمل النقاط المتعلقة بظروف استقبال أطفال الجالية الوطنية المقيمة بالخارج، و مراكز الايواء

وأسدى الوزير تعليمات لإطارات المركزية بضرورة توفير كل الإمكانيات لهذه العملية التي تعتبر الأكبر من نوعها منذ الاستقلال، فيما شدد على ضرورة تكوين المؤطرين والاشراف على برامج موضوعاتية نموذجية تستجيب لمتطلبات أبنائنا وبناتنا.

ومن جهة أخرى استقبل وزير الشباب والرياضة، عبد الرحمان حماد، بمقر الوزارة الأبطال الفائزين في بطولة الريشة الطائرة التي أُقيمت مؤخرًا في مصر

وخص الوزير حماد أبطال إفريقيا باستقبال حار، عرفانا وتقديرا بالمجهودات المبذولة.

وقد جاء هذا الاستقبال في إطار متابعة الرياضيين والإطلاع على ظروف تحضيراتهم والاطلاع على انشغالاتهم.

وخلال اللقاء، أعرب الوزير عن فخره واعتزازه بالإنجازات الرائعة التي حققها أبطال الجزائر في مجال الريشة الطائرة.

وقدم الشكر والتقدير للرياضيين والطاقم الفني والتقني الذين قدموا أداءً مميزًا وأظهروا تفانيًا كبيرًا ورفعوا الراية الوطنية.

كما أكد الوزير على دعمه الكامل للرياضيين، و أسدى تعليمات للإطارات المركزية للوزارة بتوفير كافة الظروف والإمكانيات وضرورة مرافقة الرياضيين الابطال.

وفي ختام اللقاء، أشاد عبد الرحمان حماد بتفوقهم وإسهامهم في رفع الراية الوطنية عاليًا في المحافل الرياضية.