الوزير حماد ينضم لحملة دعم المنتخب الجزائري في

الوزير حماد ينضم لحملة دعم المنتخب الجزائري في
(اخر تعديل 2024-01-19 09:21:04 )

انضم وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد، إلى حلمة دعم المنتخب الجزائري في مشواره بنهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

وكشفت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم “فاف” عبر موقعها الرسمي، أن وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد قدم دعمه المعنوي لبعثة المنتخب الجزائري، المشاركة في منافسة “كان” 2023.

وقال الوزير حماد في رسالته للاعبي كتيبة “الخضر”: “أشكركم مسبقا على مجهوداتهم، ووفّقكم الله”، قبل أن يختم الرسالة بالعبارة الجزائرية الشهيرة: “وان تو ثري فيفا لالجيري”.

وتفاعل الجهاز الفني بقيادة الناخب الوطني جمال بلماضي ولاعبو المنتخب الجزائري مع رسالة الدعم المعنوية التي وصلتهم من قبل الوزير، حسب ما أكده المصدر السابق.

مباراة الجزائر الثانية ضد بوركينافاسو ستشكل امتحانا صعبا لمحاربي الصحراء من أجل تمهيد طريق التأهل للدور الثاني أو الخروج مبكرا من المنافسة pic.twitter.com/7GoGQFKDrg

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 18, 2024

وبحسب بيان الاتحاد الجزائري لكرة القدم، فإن بلماضي وطاقمه الفني ورفاق القائد رياض محرز، قدموا جزيل شكرهم للوزير عبد الرحمان حماد، على رسالته تلك معتبرين إياها محفزة لخوض اللقاء المقبل.

ووعد الجميع وزير الشباب والرياضة ومعه كل الجزائريين، ببذل كل جهدهم بهدف رفع التحدي في المواجهتين المقبلتين، أمام بوركينافاسو وبعدها موريتانيا، لتشريف الألوان الوطنية في المحفل الإفريقي.

ومن المنتظر أن يعقد الناخب الوطني جمال بلماضي رفقة نجم خط وسط الميدان إسماعيل بن ناصر، مؤتمرا صحفيا، اليوم الجمعة، للحديث عن المباراة المقبلة أمام منتخب بوركينافاسو.

ويصطدم رفاق القائد رياض محرز مع نظيرهم البوركينابي، زوال يوم غد السبت، في ملعب “السلام”، ضمن مجريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لنهائيات كاس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

عبد الخالق مهاجي