إدارة “ميلان” تواصل دفع عدلي إلى الرحيل

إدارة “ميلان” تواصل دفع عدلي إلى الرحيل
(اخر تعديل 2024-08-23 15:14:07 )

يواجه لاعب خط الوسط ياسين عدلي مستقبلا مجهولا، في نادي “أي سي ميلان” الإيطالي، أياما قليلة جدا قبل غلق أبواب سوق انتقالات اللاعبين الصيفية للعام الحالي.

وتستمر إدارة نادي “أي سي ميلان” في دفع اللاعب عدلي إلى مغادرة صفوف الفريق، قبل غلق “الميركاتو”، وفق ما أكدته تقارير إعلامية إيطالية عدة.

وبحسب موقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن اللاعب الجزائري الأصل استسلم لمخطط الإدارة، ووافق على مغادرة صفوف كتيبة “الروسونيري”.

ورغم اهتمام أندية سعودية بضمه، يُفضل صاحب الـ24 مواصلة مسيرته في ملاعب القارة الأوروبية، والبحث عن ناد يتناسب وأسلوب لعبه، ويوفر له فرصا أكبر للمشاركة بانتظام.

📍Adli ora apre all addio al Milan.

📍 Unica offerta concreta al momento è quella dell Al-Shabab ma Yacine non vuole lasciare l Europa. Agente al lavoro tra Francia, Spagna e Olanda ( dalla Premier solo sondaggi)https://t.co/J1B0CZEzhF

— Daniele Longo (@86_longo) August 22, 2024

وأشارالموقع الإيطالي، إلى احتمال عودة ياسين عدلي إلى منافسة الدوري الفرنسي، أو التوجه إلى البطولة الإسبانية، على أن يجعل فكرة اللعب في منافسة الدوري الهولندي كآخر خيار لمستقبله.

وتُعرف الدوريات الثلاثة السالف ذكرها، بأسلوب لعب يعتمد أكثر على مهارات اللاعبين، بعيدا عن القوة البدنية والاندفاع، مما يسمح لعدلي باستعادة مستواه السابق، حسب ما يراه مختصون.

ووفقا لما أكده الصحفي الإيطالي “دانييلي لونغو”، في منشور على حسابه بمنصة “X”، فإن وكيل أعمال لاعب خط وسط ميدان نادي “ميلان”، بدأ في دراسة العروض التي وصلته بشأن موكله.

وجاءت تطورات مستقبل ياسين عدلي، بعد فشله في انتزاع مكانة أساسية أو حتى كبديل في مخططات نادي “أي سي ميلان”، رغم الفرص التي أتيحت له لإثبات قدراته.

واستنادا لوضعيته الحالية، سيستمر فشل عدلي أيضا، في لفت أنظار الناخب الفرنسي ديديه ديشان، بما أنه اختار اللعب لمنتخب فرنسا، بعد الأخبار التي قالت بقرب تمثيله منتخب الجزائر.

الجزائر أم #فرنسا؟.. #ياسين_عدلي يحسم قراره بشأن المنتخب الذي سيمثله مستقبلا pic.twitter.com/xHm5Zy2hgM

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 6, 2024

وفي سياق مشواره الدولي، يتوقع كثيرون أن يسير ياسين عدلي على خطى حسام عوار، ويتراجع عن قرار اللعب لفرنسا، ويختار ارتداء قميص المنتخب الوطني الجزائري مستقبلا.