ميلان يواصل مخططات التخلص من إسماعيل بن ناصر

ميلان يواصل مخططات التخلص من إسماعيل بن ناصر
(اخر تعديل 2024-06-13 14:28:03 )

قررت إدارة مادي ميلان إحداث ثورة في صفوف الفريق، تحسبا للموسم المقبل، وسيكون النجم الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر أحد ضحايا التغيير الجذري.

وستستهل إدارة نادي ميلان ثورتها خلال سوق انتقالات اللاعبين الصيفية لعام 2024، بوضع قائمة لاعبين مستهدفين للتعاقد معهم، موازاة مع وضع لائحة أخرى للاعبين سيسرحون منهم إسماعيل بن ناصر.

وبالحديث عن خط وسط ميدان النادي “اللومباردي”، سيكون بن ناصر ضحية لمخطط الإدارة بالتعاقد مع متوسط ميدان نادي يوفنيتوس أدريان رابيو، بحسب ما كشفته صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية.

وأشأر المصدر السابق لوجود احتمال أن يكون تسريح لاعب المنتخب الجزائري، الحل الأمثل لتدعيم صفقة التعاقد مع اللاعب الدولي الفرنسي أدريان رابيو.

وكشفت تقارير إعلامية مؤخرا أن إدارة نادي ميلان، استقرت على تسريح “محارب الصحراء”، الذي بات هدفا لأندية أوروبية عدة.

تقارير إيطالية تتحدث عن اهتمام أندية سعودية بضم إسماعيل #بن_ناصر pic.twitter.com/lcgSs82sre

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 21, 2024

ومواصلة للحديث عن ثورة التغيير في كتيبة “الروسونيري”، تعاقد الإدارة مع المدرب البرتغالي باولو فونسيكا، لتعويض المدرب المغادر ستيفانو بيولي.

وتعاقد إدارة نادي ميلان مع مدرب نادي ليل السابق باولو فونسيكا، بعقد من المنتظر أن يمتد إلى غاية شهر جوان من عام 2027، بحسب ما ورد في بيان رسمي للفريق.

مرحبًا يا ميستر ????#ميلان_دائمًا ????⚫ pic.twitter.com/WPtLqP5iTs

— اي سي ميلان عربي (@acmilanar) June 13, 2024

وفي ظل الأخبار المتضاربة بشأن مستقبل اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر، قد يتمسك فونسيكا بخدمات “محارب الصحراء”، خاصة وأن الأخير عبر مؤخرا عن ارتياحه في صفوف النادي الإيطالي.