ميسي يحمل لامين يامال وهو رضيع: ما حقيقة هذه

ميسي يحمل لامين يامال وهو رضيع: ما حقيقة هذه
(اخر تعديل 2024-07-09 23:00:04 )

انتشرت في شبكات التواصل الاجتماعي سلسلة من الصور التي تظهر ميسي يحمل طفلاً قيل إنه لامين يامال، النجم الصاعد في كرة القدم الإسبانية، ومهاجم برشلونة اللامع. أثارت هذه الصور نقاشات كثيرة، حيث شكك بعض المستخدمين في صحتها.

أصل الصور

تمت مشاركة هذه الصور لأول مرة من قبل الاتحاد الإسباني لكرة القدم على منصاته الرسمية. تُظهر الصور ميسي مبتسمًا وهو يحمل لامين يامال رضيعا بين ذراعيه. وبسرعة البرق، انتشرت هذه الصور على الإنترنت، محققةً ملايين المشاهدات والمشاركات.

تأكيد صحة الصور

على الرغم من الشكوك والتكهنات، تم تأكيد حقيقة هذه الصور. إذ قدم الاتحاد الإسباني لكرة القدم النسخ الأصلية والبيانات الوصفية التي تثبت صحتها. كما تم دعم هذا التأكيد بواسطة تصريحات من ليونيل ميسي نفسه، الذي أعرب عن تأثره برؤية هذه الذكريات المشتركة مع يامال.

لامين يامال: ظاهرة يورو 2024

لامين يامال، البالغ من العمر قرابة 17 عامًا فقط، أصبح نجم يورو 2024 بسبب أدائه اللافت واتزانه في أرضية الميدان. كلاعب في نادي برشلونة، أثار إعجاب الجميع بموهبته الاستثنائية ونضجه على الملعب. يامال سجل اسمه مؤخرًا في سجلات تاريخ كرة القدم كأصغر هداف في تاريخ بطولة اليورو.

في نصف النهائي ضد فرنسا، سجل هدفًا رائعًا ساهم في فوز إسبانيا بنتيجة 2-1 وتأهلها للنهائي. أداؤه المذهل وقدرته على التأثير في المباريات في سن صغيرة جدًا جعله محور حديث كبير في عالم كرة القدم.

شاهد هدف لامين:

????????‍???? He was only 15 when he took part in Euro U17 in Hungary and did this against France.

???? Lamine Yamal, fancy doing it again tomorrow?#VamosEspaña | #EURO2024 pic.twitter.com/q0Q6HYfT2A

— Spanish Football (@SpainIsFootball) July 8, 2024

قال متابعون إن هذه الصور لميسي ولامين يامال وهو رضيع لا تذكرنا بعمق الروابط في عالم كرة القدم واستدامتها فحسب، بل توفر لنا نظرة مؤثرة على الرحلة الرائعة ليامال، من بداياته كطفل في أحضان أسطورة كرة القدم إلى صعوده السريع على الساحة الدولية.

صور ميسي ولامين يامال