-

اجتماع رئيس الاتحاد الجزائري بكبار المسؤولين

اجتماع رئيس الاتحاد الجزائري بكبار المسؤولين
(اخر تعديل 2024-10-19 19:38:16 )

اجتماع رئيس الاتحاد الجزائري بكبار المسؤولين

في إطار تعزيز العلاقات الرياضية والثقافية بين الدول، استقبل رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، وليد صادي، بمقر الاتحاد، نائبة وزيرة الرياضة والفنون والثقافة لجنوب إفريقيا، بيس مابي، برفقة سفير جمهورية جنوب إفريقيا بالجزائر، ندوميسو نديما نتشينغا.

نقاش مثمر حول التعاون الرياضي

خلال هذا الاجتماع الودي، تم تناول العديد من المواضيع المهمة، حيث سعى الطرفان إلى تعزيز العلاقات وتطوير فرص التعاون في مجال كرة القدم. وقد تركز النقاش على تبادل الخبرات بين البلدين، مما يعكس رغبة قوية في تعزيز الروابط الرياضية والثقافية.

استعدادات للذهاب إلى أديس أبابا

بعد انتهاء الاجتماع، أعلن وليد صادي عن سفره مع الأمين العام، نذير بوزناد، إلى العاصمة الإثيوبية، أديس أبابا، للمشاركة في أشغال الجمعية العامة العادية الـ46 للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف".
الانين الحلقة 7

تفاصيل الجمعية العامة لـ"الكاف"

من المقرر أن تنطلق أعمال الجمعية العامة يوم الثلاثاء المقبل، وستستمر لمدة يومين، حيث ستتضمن اجتماعات متنوعة للجان المختلفة. كما سيتواجد رئيس "الفاف" وليد صادي في هذه الاجتماعات الهامة.

نقل مكان الاجتماع

كان من المقرر أن تُعقد الجمعية العامة في العاشر من أكتوبر الجاري بكينشاسا، عاصمة الكونغو الديمقراطية، إلا أن المكتب التنفيذي لـ"الكاف" قرر، خلال اجتماعه الأخير في نيروبي (كينيا)، نقل فعالياتها إلى أديس أبابا، مما يعكس الديناميكية المتغيرة للفعاليات الرياضية الإفريقية.

لقاء رسمي مع بيس مابي

صورة جماعية

اجتماع الجمعية العامة

لقاء بين المسؤولين