تعرّف إلى الوجوه الجديدة للمنتخب الجزائري في

تعرّف إلى الوجوه الجديدة للمنتخب الجزائري في
(اخر تعديل 2024-08-18 21:28:18 )

هل تريد ملخصا مني؟

ضبط الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش في ضبط معالم القائمة التي سيعتمد عليها، خلال تربص سبتمبر المقبل والذي ستتخلله مواجهتين تصفويتين أمام كل من غينيا الاستوائية وليبيريا.

وبات في حكم المؤكد أنه من المنتظر أن يشهد التربص عودة بعض الأسماء الثقيلة، على غرار نجم الأهلي السعودي، رياض محرز.

وذكر موقع “العربي الجديد”، بأن فلاديمير بيتكوفيتش توصّل إلى اتفاق مع اللاعب رياض محرز على إعادته إلى تشكيلة الخضر انطلاقاً من المعسكر المقبل.

وذكر المصدر ذاته بأن القائمة النهائية لتربص شهر سبتمبر المقبل ستشهد أيضاً عودة نجم إينتراخت فرانكفورت الألماني، فارس شايبي الذي غاب شهر جوان الماضي لخيارات فنية من المدرب فلاديمير بيتكوفيتش.

ولجأ التقني البوسني إلى استبعاد مع استبعاد مدافع بوروسيا دورتموند، رامي بن سبعيني، على إثر الإصابة التي تلقّاها ضد بوليفيا في اللقاء الودي الذي لعبه “الخضر” شهر مارس الماضي، ما أدى كذلك إلى غيابه عن لقاءات مهمة لفريقه الألماني طيلة 5 أشه كاملة.

وبات اسم اللاعب محمد فارسي مرشّحا فوق العادة للتواجد ضمن التشكيلة الوطنية في تربص سبتمبر المقبل، لتعويض الغياب المحتمل ليوسف عطال وكيفن غيتون.

وفضلا عن لاعب كولومبس كرو، أضحى تواجد لاعب ستوك سيتي الإنكليزي عادل عوشيش، مطروحا بقوة للتواجد ضمن القائمة الموسعة فقط، في انتظار أن يُسجل حضوره في المواعيد المقبلة.

وذكر الموقع أيضا، بأن التقني البوسني راسل إدارة شبيبة القبائل، من أجل الوقوف عند مدى استعداد اللاعب محمد الأمين مداني الذي أصبح عنصراً أساسياً في تشكيلة المدرب البوسني، بحكم تأجيل انطلاق البطولة الجزائرية إلى موعد لاحق.

وبالمقابل، يكسب مدافع شباب بلوزداد، شعيب كداد، دقائق لعب إضافية مع ناديه شباب بلوزداد ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، حيث شارك في عودة ناديه بفوز ثمين من الكونغو برازافيل، وهو مايرشّحه للتواجد ضمن كتيبة بيتكوفيتش.