مبابي يكشف سبب تأخره عن زيارة الجزائر

مبابي يكشف سبب تأخره عن زيارة الجزائر
(اخر تعديل 2024-05-06 16:07:03 )

كشف نجم الكرة الفرنسية، ومهاجم باريس سان جيرمان سبب تأخره عن زيارة بلد والدته الجزائر.

وقال مبابي في تصريح خص به قناة “بروت” على منصة “تيك توك” إن مشاركته في دوري أبطال أوروبا رفقة نادي العاصمة الفرنسية باريس أجّلت مجيئه إلى الجزائر.

وواصل: “نحن بصدد دراسة وضع برنامج زيارتي إلى الجزائر، وهناك العديد من المشاريع التي سنقوم بها عند القيام بهذه الزيارة”.

@brutofficiel Kylian Mbappé bientôt en visite en Algérie avec son association ? #kylianmbappe #mbappe #psg #algerie #algeria #alger ♬ son original – Brut.

وأكد مبابي بأنه سيزور الجزائر قريبا فور الانتهاء من التزاماته الكروية في الوقت الحالي.

وتحدث مبابي عن مشاركته رفقة البياسجي في بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال في هذا الصدد: ” نحن نحاول التحضير للقيام بهذه الزيارة، لكنني حاليا مركز على منافسة رابطة الأبطال مع فريقي، لأنها تتطلب الكثير من الطاقة والتركيز”.

وكشف كيليان مبابي بأنه يحضر للعديد من المشاريع الخيرية عند القيام بهذه الزيارة، مؤكدا بأنه سيعلن عن ذلك لوسائل الإعلام قبل سفره إلى الجزائر.

وختم هدّاف منتخب الديكة كلامه قائلا إن فصل الصيف القادم سيكون مشوقا للغاية بالنسبة له نظرا للاستعداده في تجسيد العديد من المشاريع في بلدان أخرى مضيفا بأنه يرغب في معانقة دوري أبطال أوروبا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام صورا لفايزة العماري وهي جزائرية الأصل رفقة عائلتها بحي القصبة العتيق، أحد أشهر الأحياء الشعبية في الجزائر العاصمة وهي تتجول بين أزقته.

كما حظيت والدة كيليان مبابي، بتكريم من طرف سكان بلدية فرعون بولاية بجاية، والتي تعتبر مسقط رأسها وموطن أجدادها.

وجاء تكريم فايزة لعماري من طرف مسؤولي وسكان بلدية فرعون، على هامش الزيارة التي تجريها إلى عائلتها المقيمة في المنطقة.

كما حرص مسؤولو نادي مولودية بجاية، وفريق نجم آقبو، على تكريم والدة نجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي، من خلال اهدائها قميص النادي، وهدايا رمزية.

وأجرى مبابي، مؤخرا، زيارة إلى الكاميرون، مسقط رأس والده.

وقالت الجزائرية فايزة العماري خلال زيارتها إلى الكاميرون رفقة ابنها مبابي: “كان يأتي إلى هنا بانتظام وهو طفل، لكن هذه المرة الأولى التي يعود فيها منذ أن أصبح لاعب كرة قدم. كان من المهم بالنسبة له أن يعود إلى هذه المنطقة القريبة من قلوبنا”.

وأضافت العماري: “هي بداية مغامرة كبيرة مع جذوره .. لنبدأ ببلده الأم الكاميرون والجزائر، من المهم لكيليان أن يزور بلاد أجداده، على الرغم من أنه فرنسي وفخور بذلك لكنه يفتخر أيضا بجذوره”.