موهبة مارسيليا تختار حمل قميص المنتخب الجزائري

موهبة مارسيليا تختار حمل قميص المنتخب الجزائري
(اخر تعديل 2024-03-02 18:21:03 )

كشفت تقارير إعلامية أن موهبة مارسيليا اللاعب الفرانكو جزائري كيليان بيزاهاف سنة البالغ من العمر 17 سنة، قد اختار تمثيل المنتخب الجزائري عوضًا عن فرنسا.

وورد في موقع ” لامينوت أو إم” أن لاعب أولمبيك مارسيليا الفرنسي أن اللاعب اختار بالفعل المنتخب الجزائري بعد مشاورات مع وكلائه ومحيطه، وأنّه قد حسم مستقبله الدولي مبكّرًا.

ويرتدي كيليان بيزاهاف قميص أولمبييك مارسيليا، حيث ينشط في مركز الظهير الأيمن، وأظهر مؤهلات كبيرة مع نادي الجنوب الفرنسي في الموسم الجاري من الدوري الفرنسي.

وبلغة الأرقام، قدّم بيزاهاف 3 تمريرات حاسمة، كما يعتبر قطعة أساسية في تشكيلة الفريق.

وأشار المصدر إلى أن كيليان بيزاهاف سيلتحق بمنتخب الجزائر أقل من 20 عامًا في الفترة المقبلة.

وسيشرع اللاعب الفرانكو جزائري في مغامرته مع المنتخب الجزائري من الفئات العمرية الصغرى قبل الوصول إلى تشكيلة المنتخب الجزائري الأول.

واستطاع اللاعب الفرانكو جزائري من قيادة شباب أولمبيك مارسيليا إلى ربع نهائي كأس فرنسا مطلع فيفري حينما تغلّب على باريس سان جيرمان بركلات الترجيح.

وتعتبر الصحافة الفرنسية اللاعب بيزاهاف أحد أبرز اللاعبين الواعدين في فرنسا، وليس في النادي الجنوب الفرنسي فقط.

ويسعى الاتحاد الجزائري لكرة القدم بقيادة وليد صادي للظفر مستمرة بخدمات جديدة للاعبي مزدوجي الجنسية، قصد تمثيل المنتخب الجزائري.

وهناك أسماء عديدة مرشحة للالتحاق بصفوف المنتخب الجزائري في عهد المدرب الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

ويعكف المدرب الجديد للمنتخب الجزائري البوسني فلاديمير بيتكوفيتش على تطعيم المنتخب الجزائري بمزيد من المواهب المتواجدة في أوروبا من مزدوجي الجنسية.

وفي ذات السياق كشفت مصادر إعلامية أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” تواصل مع رفيق غيتان لاعب إستوريل برايا البرتغالي من أجل الانضمام إلى صفوف المنتخب الجزائري بدءا من شهر مارس المقبل.