-

تصريحات مارينكا بعد مواجهة الجزائر القوية

تصريحات مارينكا بعد مواجهة الجزائر القوية
(اخر تعديل 2024-09-12 09:18:13 )

تصريحات مدرب ليبيريا بعد المباراة

أدلى ماريو مارينكا، مدرب منتخب ليبيريا، بتصريحات هامة خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة التي جمعت فريقه بالمنتخب الوطني الجزائري في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025.

اعتراف بقوة المنافس

أكد المدرب الروماني على قوة المنتخب الجزائري، مشيرًا إلى استحقاقه للفوز على منتخب ليبيريا في الجولة الثانية من تصفيات "كان" المغرب 2025. وأعاد التذكير بكلامه الذي قاله قبل المباراة: "لقد أخبرتكم بالأمس أن الجزائر قادرة على هزم أي منتخب تواجهه".

تحديات الشوط الأول

وأشار مارينكا إلى أن لاعبيه واجهوا صعوبات كبيرة في الشوط الأول بسبب الضغط الذي فرضه لاعبو "محاربي الصحراء"، الذين تمكنوا من تسجيل هدفين خلال هذا الشوط.

التغييرات التكتيكية

في سياق متصل، تحدث المدرب الروماني عن التغييرات التكتيكية التي أقدم عليها مع بداية الشوط الثاني، لافتًا إلى أن الجميع لاحظ تحسن أداء لاعبي منتخب ليبيريا في هذه الفترة.
حجرة ورقة مقص مدبلج الحلقة 61

النظرة المستقبلية

وعلق ماريو مارينكا على خسارة فريقه أمام المنتخب الجزائري بثلاثة أهداف نظيفة، مؤكدًا أنها ليست نهاية العالم. وأوضح أن الفريق سيعمل مستقبلاً على وضع خطة محكمة تهدف إلى التأهل إلى "الكان".

ردود الفعل على الانتقادات

في حوار سابق مع صحيفة "بولا" الجزائرية، رد المدرب على انتقادات الجزائريين بشأن تنظيم المباراة على أرضية اصطناعية، مؤكدًا أن الجزائر قادرة على الفوز حتى لو لعبت على سطح القمر.

ترتيب المجموعة

بعد هذه الخسارة، يحتل منتخب ليبيريا المركز الأخير في المجموعة السابعة برصيد نقطة واحدة، حققها بالتعادل الإيجابي أمام توغو بهدف لمثله. في حين واصل منتخب الجزائر صدارته للمجموعة، محققًا النقطة السادسة من مباراتين.