مفاجآت عديدة في قائمة المنتخب الجزائري الخاصة

مفاجآت عديدة في قائمة المنتخب الجزائري الخاصة
(اخر تعديل 2024-03-15 15:21:04 )

أعلن الناخب الوطني، فلاديمير بيتكوفيتش، عن قائمة اللاعبين المعنيين بالمعسكر التحضيري القادم للمنتخب الجزائري، المقرر من 18 إلى 26 مارس في المركز التقني الوطني ،استعدادًا لبطولة “فيفا” سيريز الجزائر-2024.

ويلاقي “الخضر” في البطولة الدولية، منتخب بوليفيا يوم الجمعة 22 مارس 2024 بملعب نيلسون مانديلا في الساعة العاشرة ليلا، ومنتخب جنوب أفريقيا، بالملعب ذاته عند الساعة العاشرة ليلا يوم الثلاثاء 26 مارس 2024.

وشهدت القائمة غياب عدد من الأسماء البارزة بينها القائد رياض محرز وإسلام سليماني وسفيان فيغولي ويوسف بلايلي والحارس رايس مبولحي.

كما عرفت القائمة حضور وجوه جديدة في صورة رفيق غيتان لاعب إشتوريل برايا البرتغالي الذي غير جنسيته الرياضية مؤخرا، ومنصف بقرار مهاجم نادي نيويورك سيتي الأمريكي، وأحمد قندوسي لاعب الأهلي المصري المعار إلى سيراميكا، ومحمد الأمين مداني لاعب شباب قسنطينة، وأنيس حاج موسى نجم فيتيس أرنهيم الهولندي.

وشهدت قائمة بيتكوفتيش عودة ياسين براهيمي وياسين بن زية بعد غياب طويل، إلى جانب عودة كل من أمين غويري وبشير بلومي وبدر الدين بوعناني وسعيد بن رحمة مرة أخرى بعد غيابهم في المباريات الأخيرة.

وفيما يلي قائمة اللاعبين: