-

ماندي يوجه رسالة مؤثرة للجزائريين كاشفا مستقبله

ماندي يوجه رسالة مؤثرة للجزائريين كاشفا مستقبله
(اخر تعديل 2024-01-25 09:21:03 )

وجّه المدافع الدولي عيسى ماندي رسالة للجماهير الجزائرية، بعد إقصاء المنتخب الجزائري من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار “كان” 2023.

وجاءت رسالة مدافع المنتخب الجزائري عيسى ماندي المؤثرة، عبارة عن منشور في حسابه الخاص على منصة “أنستغرام”، حملت كلمات مؤثرة.

وأكد “محارب الصحراء” ماندي جاهزيته التامة، من أجل إعادة زرع البسمة والأفراح مجددا للجماهير الجزائرية، بعد النكسة التي تسبب فيها ورفاقه في نهائيات “كان” 2023.

وأضاف مدافع نادي “فياريال” الإسباني، أنه ليس من السهل كتابة أية كلمات، مضيفا أنه وقبل كل شيء يريد شكر الجميع على رسائل الدعم التي وصلته.

وأشار عيسى ماندي إلا أن حمل قميص المنتخب الجزائري أمر خاص، لذلك هو يشعر بخيبة الأمل الكبيرة التي أصابت جماهير كتيبة “الخضر”، بعد الخروج المر من نهائيات المعترك القاري.

وشدّد ماندي على ضرورة قلب صفحة نكسة نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023، ووجوب رفع رؤوسهم والنظر إلى المستقبل، على حد عبارات منشوره.

وتابع قلب الدفاع أنه يجب على الجميع الوقوف مع المنتخب الجزائري الذي تنتظره أيام جميلة في المستقبل، وفق ما كتبه اللاعب في جداره على منصة “أنستغرام”.

وفي ختام منشوره، دعا عيسى ماندي إلى اتحاد الجميع من أجل منتخب بلدهم، مؤكدا جاهزيته لإعادة الأفراح مجددا إلى جميع الجزائريين الذين يستحقون ذلك، في إشارة منه إلى عزمه على مواصلة اللعب دوليا.

وكان ماندي اللاعب الوحيد من بين كل لاعبي المنتخب الجزائري، الذي توجه صوب أنصار كتيبة “الخضر”، بعد الخروج المدوي من نهائيات “كان” كوت ديفوار.

وبعد توجهه للاعتذار من الأنصار الذين كانوا في مدرجات ملعب “السلام”، تعرض ماندي للرشق بقارورات المياه، في مشهد حرك مشاعر الكثير من الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.

وكان المنتخب الجزائري قد أقصي من منافسة المعترك الإفريقي، بعد الخسارة في الجولة الثالثة أمام منتخب موريتانيا، بنتيجة هدف نظيف.

عبد الخالق مهاجي