ماندي على أعتاب الدوري السعودي

ماندي على أعتاب الدوري السعودي
(اخر تعديل 2024-07-20 22:49:02 )

اقترب المدافع الدولي الجزائري، عيسى ماندي، من الانتقال إلى الدوري السعودي “روشن”.

وكشف موقع “فوت ميركاتو” الفرنسي اليوم السبت، أن نادي الخلود الصاعد حديثا لدوري روشن السعودي اقترب من ضم عيسى ماندي لقيادة خط الدفاع، دون الكشف عن تفاصيل الصفقة.

ويأمل المدافع الجزائري في إحياء مسيرته الكروية من جديد من بوابة الدوري السعودي، حيث تراجعت مشاركاته مع فياريال خلال الموسم الماضي، الذي اكتفى فيه بالمشاركة في 21 مباراة منها 17 أساسيا وسجل هدف وحيد.

ويرتبط ماندي بعقد مع “الغواصات الصفراء” يمتد إلى صيف 2025، وتبلغ القيمة التسويقية له 1.8 مليون يورو وفقا لموقع “ترانسفير ماركت” حيث انخفضت بشكل كبير منذ وصوله إلى فياريال.

وبات دوري روشن السعودي مؤخرا، وجهة للكثير من اللاعبين الجزائريين على غرار القائد رياض محرز لاعب أهلي جدة، وأمير سعيود لاعب الرائد وسفيان بن دبكة لاعب الفتح، وحسام عوار المنتقل حديثا إلى اتحاد جدة، فضلا عن الثنائي عبد القادر بدران وفاروق شافعي لاعبا ضمك.

ونال قائد دفاع “الخضر” انتقادات كثيرة عقب خروج المنتخب الوطني الجزائري من بطولة أمم إفريقيا الماضية في كوت ديفوار، بسبب المستوى الهزيل الذي ظهر به “المحاربين” خلال البطولة القارية.

تضامن واسع مع “البطل” عيسى ماندي بعد حادثة رشقه بقارورات المياة من بعض أنصار المنتخب الجزائري pic.twitter.com/O75mkNPKMy

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 25, 2024

وتزيل المنتخب الجزائري ترتيب المجموعة الرابعة برصيد نقطتين، بعد فشله في تحقيق أي انتصار في مجموعة ضمت أنغولا وبوركينا فاسو وموريتانيا.