ماندي يساهم في الإطاحة بمدرب “برشلونة” بعد

ماندي يساهم في الإطاحة بمدرب “برشلونة” بعد

عاد المدافع الدولي عيسى ماندي للظهور رفقة ناديه “فياريال”، بعد أقل من أسبوع على إقصائه ورفاقه في المنتخب الجزائري من نهائيات كأس أمم إفريقيا كوت ديفوار 2023.

وشارك مدافع المنتخب الجزائري عيسى ماندي في مواجهة فريقه “فياريال” ومنافسه نادي “برشلونة”، يوم السبت، ضمن مجريات الجولة الـ22 من منافسة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشارك “محارب الصحراء” بديلا في تلك المواجهة “المجنونة”، التي شهدت “ريمونتادا” لكتيبة “الغواصات الصفراء” على حساب نادي “برشلونة”.

ودخل ماندي بديلا في الدقيقة الـ71، بعدما كان رفاقه متخلفين في النتيجة بثلاثة أهداف لهدفين، قبل أن ينتفضوا ويحققوا فوزا مثيرا في لقاء عرف هز الشباك 08 مرات.

وأطاح لاعب المنتخب الجزائري ورفاقه في نادي “فياريال” بمنافسهم “الكتالوني”، بنتيجة 05 أهداف مقابل 03، حيث سجلوا ثلاثية منها هدفين في الوقت البديل عن الضائع من زمن اللقاء.

???????? تقرير خاص | عاد ريال مدريد بانتصار مهم من ميدان مضيفه لاس بالماس بعدما قلب تأخره بهدف إلى فوز 2 – 1 لحساب الجولة الـ 22 من الدوري الإسباني ، فيما تلقى برشلونة هزيمة قاسية بميدانه أمام ضيفه فياريال 5 – 3 في مواجهة مثيرة

????️ تقرير | ياسر مربوح@MarbouhYasserpic.twitter.com/FgHZHCjRyM

— beIN SPORTS الإخبارية (@beINSPORTSNews) January 27, 2024

وبعد الانتصار المثير الذي حققه النجم الجزائري وبقية زملائه في كتيبة “الغواصات الصفراء”، سارع المدرب تشافي لإعلان رحيله عن العارضة الفنية لنادي “برشلونة”.

وخلال المؤتمر الصحفي بعد السقوط المدوي أمام “محارب الصحراء” وبقية رفاقه، قال تشافي إن تاريخ الـ30 جوان من العام الحالي، سيكون موعدا لرحيله عن فريقه “برشلونة”.

وبالعودة إلى الحديث عن الجزائري عيسى ماندي، فقد قدم مستوى جيدا خلال الدقائق التي لعبها ضد “البارصا”، علما أنه عاد بخيبة أمل كبيرة من نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2023.

وكان ماندي قد تأثر كثير بالإقصاء المر من الدور الأول لنهائيات “الكان” رفقة المنتخب الجزائري، خاصة بعدما رشقته بعض الجماهير بقارورات المياه من المدرجات، في حادثة خلفت جدلا واسعا.

تضامن واسع مع “البطل” عيسى ماندي بعد حادثة رشقه بقارورات المياة من بعض أنصار المنتخب الجزائري pic.twitter.com/O75mkNPKMy

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) January 25, 2024

عبد الخالق مهاجي