ماندريا يُخلّص بلماضي من صداع رأس عرين الخضر

ماندريا يُخلّص بلماضي من صداع رأس عرين الخضر
(اخر تعديل 2023-09-13 18:42:03 )

صنع حارس مرمى المنتخب الجزائري أنتوني ماندريا، الحدث، في مباراة أمس ضد السينغال، بسبب المستوى الذي قدّمه.

واستطاع ماندريا لفت الأنظار إليه، من خلال تصدياته المقوفة، حيث تمكن من منع رفقاء ساديو ماني من الوصول لشباك المنتخب الجزائري، رغم وصوله للمرمى في عديد المرات.

وكان موقع “العربي الجديد” قد كشف في وقت سابق، أن المدرب جمال بلماضي سيفصل خلال تربص شهر سبتمبر في هوية الحارس الأساسي لتشكيلة المنتخب الجزائري، وذلك بالاعتماد على حارس واحد خلال مباراتي تنزانيا والسنغال، وأن الكفة تميل لمصلحة الحارس أنتوني ماندريا، على حساب حارس مرمى نادي ضمك السعودي مصطفى زغبة.

ووفق “العربي الجديد” فإنه ما عزز من حظوظ أنتوني ماندريا ليكون الحارس الأول للخضر هي بدايته الرائعة في دوري الدرجة الثانية الفرنسية خلال الموسم الحالي مع فريق كون، استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة في أول 4 مباريات من الموسم الكروي، قبل أن تهتز مرماه في آخر لقاءين.

وكان الناخب الوطني جمال بلماضي يبحث عن خليفة حقيقي للحارس رايس وهاب مبولحي الذي حرس عرين الخضر لأكثر من 10 سنوات قدم خلالها مسيرة رائعة، والظاهر أنه وجد في الحارس ماندريا خير خلف للحارس الجديد لنادي شباب بلوزداد.

وبعد التحاق رايس مبولحي بنادي شباب بلوزداد، تحدثت مصادر مقربة من محيط المنتخب الجزائري، أن بلماضي يفكر بجدية في إعادة “الرايس” لصفوف المنتخب خصوصا مع الاستحقاقات القادمة للخضر والمتمثلة في التصفيات المؤهلة لكاس العالم 2026 ناهيك عن كأس إفريقيا للأمم في كوت ديفوار.