ماندي يُثمّن الفوز على غينيا الاستوائية ويتوعد

ماندي يُثمّن الفوز على غينيا الاستوائية ويتوعد
(اخر تعديل 2024-09-06 12:42:09 )

تحدث المدافع الدولي عيسى ماندي لوسائل إعلام عن فوز منتخب الجزائر على غينيا الاستوائية، سهرة الخميس، لحساب الجولة الأولى من تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025.

وعبّر مدافع نادي ليل عن سعادته الكبيرة بتحقيقه وبقية رفاقه في كتيبة “الخضر” فوزًا ثمينًا أمام منتخب غينيا الاستوائية، سيكون لهم دعمًا معنويًا قويًا في باقي مشوار التصفيات.

وقال المدافع المحوري لمنتخب الجزائر إنهم لعبوا مباراة قوية أمام منافس عنيد، والأهم بالنسبة لهم هو تحقيق الانتصار في نهاية المطاف.

وعرج عيسى ماندي على مشاركته في لقاء سهرة الخميس كمدافع أيمن، بسبب معاناة يوسف عطال من نقص المنافسة، وعدم اعتماد الناخب الوطني بيتكوفيتش على الوافد الجديد محمد فارسي.

وقال صاحب الـ32 عامًا إنه لم يلعب منذ مدة طويلة كمدافع أيمن مع المنتخب الوطني الجزائري، مؤكدًا أن الأمر لا يسبب له مشاكل سواء لعب في محور الدفاع أو على الجهة اليمنى.

وتابع في السياق أن الأهم بالنسبة له ولزملائه من اللعب في أي منصب، هو أن يلعب المنتخب بطريقة جيدة، مشيرًا إلى أنه وزملاءه كانوا أقوياء من الناحية الدفاعية.
رحلة لاكشمي 4 الحلقة 3

ونوه لاعب نادي ليل الفرنسي بالجهود التي بذلها رفاقه في الشق الهجومي، مشيرًا إلى خلقهم فرصًا عدة كانت سانحة للتسجيل، خاصة في الشوط الثاني من المباراة.

وأردف المتحدث أنهم سيستمتعون بالفوز الثمين والرائع المحقق أمام منتخب غينيا الاستوائية، قبل الاستعداد جيدًا للإطاحة بمنافسهم المقبل منتخب ليبيريا.

وسيواجه منتخب الجزائر مضيفه منتخب ليبيريا يوم الـ10 من الشهر الحالي، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة السابعة لتصفيات “كان” المغرب 2025.