مانشستر يونايتد يستهدف نجم المنتخب الوطني

مانشستر يونايتد يستهدف نجم المنتخب الوطني
(اخر تعديل 2024-05-22 10:49:05 )

هل تريد ملخصا مني؟

دخل لاعب المنتخب الوطني الجزائري ريان آيت نوري، دائرة اهتمامات نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حسب ما كشفته تقارير إعلامية بريطانية.

ووضع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجم المنتخب الوطني الجزائري ريان آيت نوري، ضمن قائمة لاعبين مصغرة يريد التعاقد معها، حسب ما كشفته صحيفة “ذا صن” البريطانية

وتخطط إدارة كتيبة “الشياطين الحمر” لخطف “محارب الصحراء”، من ناديه الإنجليزي وولفر هامبتون، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية المقبلة.

وباتت الإدارة ذاتها مقتنعة بضرورة العثور، على بديل مناسب لظهيرها الأيسر لوك شو، الذي تعرض لإصابة حرمته من لعب 15 مباراة، الموسم الحالي، لذلك تستهدف النجم الدولي الجزائري.

عملاق القارة الأوروبية ريال مدريد يتحرك لضم الجزائري ريان آيت نوري.. تفاصيل القصة في الفيديو التالي pic.twitter.com/zPFxveH0MY

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 14, 2024

ومن بين الأسباب التي دفعت بمسؤولي نادي مانشستر يونايتد، للتفكير في جلب ريان آيت نوري إلى صفوف الفريق، في “الميركاتو” المقبل، هو استبعاد المدافع الأيسر مالاسيا من قبل المدرب تين هاغ.

وكان المدرب الهولندي تين هاغ يعتمد على لاعبين في مركز الظهير الأيسر، حيث كان يشغلون المنصب لأول مرة في مشوارهم، ولم يتمكنوا من تقديم الإضافة التي كانت منتظرة منهم.

وترى إدارة النادي الإنجليزي أن مدافع نادي وولفر هامبتون، من بين الخيارات المهمة المتاحة لها، بما أنها تسعى للتعاقد مع ظهير أيسر شاب، يكون بمثابة مشروع كروي مستقبلي للفريق.

وبات ريان آيت نوري محل اهتمام أندية إنجليزية وأوروبية عدة، بعد استعادة مستواه مع ناديه وولفر هامبتون، الموسم الحالي، عقب فترة صعبة قضاها مع مدربه الإسباني السابق جوليين لوبيتيغي.