-

محيوص ينضم إلى نادي شباب بلوزداد

محيوص ينضم إلى نادي شباب بلوزداد
(اخر تعديل 2024-08-11 11:35:05 )

انضم المهاجم الدولي أيمن محيوص إلى صفوف نادي شباب بلوزداد، في سوق انتقالات اللاعبين الصيفية الحالية، قادما إليه من نادي إيفردون السويسري.

وكشف نادي شباب بلوزداد عبر صفحته الرسمية بمنصة “فيسبوك”، ضمه للمهاجم أيمن محيون على شكل إعارة لموسم واحد من فريقه السويسري.

وفي تصريحاته للمصدر السابق، عبر مهاجم منتخب الجزائر عن سعادته الكبيرة بانضمامه إلى كتيبة “أبناء العقيبة”، أحد أعرق أندية كرة القدم الجزائرية.

وقال “محارب الصحراء” أنه فكر بالعودة إلى البطولة الجزائرية بعد تجربته الاحترافية في ملاعب القارة العجوز، مؤكدا أنه رئيس نادي شباب بلوزداد أقنعه بذلك.

وأضاف أيمن محيوص في السياق، أن مدرب كتيبة “السياربي” التقني الفرنسي كورنتين مارتنيز، كان وراء ضمه إلى الفريق، بإصراره على التعاقد معه في “الميركاتو” الصيفي الحالي.

ووعد صاحب الـ26 عاما بتقديم كل ما لديه لنادي شباب بلوزداد بهدف تحقيق المزيد من الألقاب، من أجل إسعاد الجماهير في نهاية الموسم الكروي 2025/2024.

وخاص “فنك الصحراء” الموسم الماضي، أول تجربة احترافية في أوروبا، مع نادي إيفردون السويسري، الذي تقمص ألوانه في 27 مباراة.

ولعب محيوص 25 لقاء في منافسة الدوري السويسري، سجل خلالها 07 أهداف ومنح تمريرة حاسمة، فضلا عن مواجهتين في كأس سويسرا وقع فيها 03 أهداف.

محيوص ينفجر بـ”سوبر هاتريك” في أول ظهور له بأوروبا.. يضغط على بلماضي لتثبيت مكانته في المنتخب الجزائري ويهدد مكانة سليماني وبقية المهاجمين pic.twitter.com/aFkT3HjvWq

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) August 21, 2023

وسبق لمحيوص اللعب في الدوري الجزائري بألوان شباب جيجل الذي استهل رفقته مشواره الاحترافي، قبل الانتقال إلى فريق شباب باتنة معرجا على نادي شباب عين مليلة ووصولا إلى نادي اتحاد العاصمة.