محرز يخلط أوراق بيتكوفيتش بطلب مفاجئ

محرز يخلط أوراق بيتكوفيتش بطلب مفاجئ
(اخر تعديل 2024-03-14 10:49:03 )

يجمع كثيرون على أن مهاجم نادي أهلي جدة السعودي رياض محرز، سيكون أحد الأسماء المقرر أن يستدعيها الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش لخوض تربص شهر مارس 2024.

ولكونه قائد المنتخب الوطني الجزائري، وبحسب أعراف كرة القدم، من المقرر أن يجتمع رياض محرز كونه القائد مع المدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيش، للحديث عن مستقبل كتيبة “الخضر”.

وكشف موقع “لاغازيت دو فينك”، عزم نجم نادي أهلي جدة السعودي على خلط أوراق المدرب الجديد لمنتخب الجزائر بيتكوفيتش، في تربض الشهر الحالي، بأحد خرجاته المعتادة في عهد بلماضي.

ويرغب محرز في الغياب عن التربص المقبل المقرر أن يخوضه المنتخب الوطني الجزائري، والذي سيكون الأول للمدرب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

عاد محرز ليثبت مجددا ارتباطه الوثيق بالجزائر رياضيا وإنسانيا pic.twitter.com/qQ7PBCtz4E

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 8, 2024

واتصل محرز برئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم وليد صادي، يوم الثلاثاء، لبلغه برغبته في الغياب عن تربص مارس الحالي، وطلب منه أن يخبر المدرب بيتكوفيتش بذلك.

وفور علم الناخب الوطني برغبة قائد المنتخب الجزائري، اتصل فلاديمير بيتكوفيتش برياض محرز، يوم أمس الأربعاء، وتحدث معه في الموضوع، بحسب ما أسرته مصادر موثوقة لموقع “لاغازيت دو فينك”.

وأخبر محرز مدربه الوطني الجديد بعدم الاعتماد عليه مؤقتا، للتفكير جيدا في مستقبله الدولي مع المنتخب، وقد يكون إما برغبته في أخد وقت من الراحة أو بوضع حد لمشواره الدولي، على حد ما جاء في الموقع السابق.

وأشار موقع “لاغازيت دو فينك” إلى احتمال اعتزال محرز اللعب دوليا، خاصة بعد الرسالة الوادعية التي خص بها مدربه الوطني السابق جمال بلماضي، علما أنه الوحيد الذي فعل ذلك من بين جميع لاعبي “الخضر“.

القائد رياض محرز يودع الناخب الوطني السابق جمال بلماضي برسالة مؤثرة pic.twitter.com/PimUsf7OiV

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) March 7, 2024