محرز يوجه رسالة مؤثرة لبلماضي

محرز يوجه رسالة مؤثرة لبلماضي
(اخر تعديل 2024-03-07 10:56:03 )

وجه قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز رسالة مؤثرة لمدربه الوطني السابق جمال بلماضي، أياما قليلة بعد ترسيم المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش ناخبا وطنيا جديدا.

وعاد رياض محرز في منشور على حسابه الشخصي بمنصة “X” (توتير) سابقا، إلى ملخص لمسيرة الناخب الوطني السابق جمال بلماضي مع المنتخب الوطني الجزائري خلال قرابة 06 سنوات.

وكتب مهاجم نادي أهلي جدة السعودي في مستهل منشوره الذي أرفقه بمجموعة من الصور ومقطع فيديو من منافسة “كان” مصر 2019: “شكرا جمال على كل شيء”.

وعرج القائد على الفترات المتباينة لصاحب الـ48 عاما مع كتيبة “الخضر”، مؤكدا أنه ورغم الإخفاق في “كان” كوت ديفوار، فإنه لن ينسى الإنجاز التاريخي في مصر.

تجاهل الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيانه ذكر اسم المدرب السابق جمال بلماضي ولو بالاسم pic.twitter.com/YcxaA3PjYs

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) February 24, 2024

ونوه رياض محرز إلى أنه لن ينسى أيضا النجمة الثانية التي جلها جمال بلماضي لمنتخب الجزائر من مصر، وسيبقى يتذكر دائما سلسلة عدم الخسارة في 35 مباراة متتالية.

كما أكد نجم نادي مانشستر سيتي السابق، أن الجميع لن ينسى العمل الكبير والشاق الذي قام به بلماضي مع المنتخب الوطني الجزائري طيلة 06 سنوات.

وتطرق رياض محرز في منشوره إلى علاقة مدرب كتيبة “الخضر” السابق ببلده، وكتب في السياق: “ولن ننسى بالأخص حبك الكبير لعلمنا الوطني”.

وفي ختام منشوره، أكد محرز أن كل ما قدمه بلماضي مع كتيبة “محاربي الصحراء”، كان الهدف منه جعل الشعب الجزائري فخورا بمنتخب بلده ولاعبيه، قبل أن يختم بعبارة: “شكر أخي”.

Merci pour tout Djamel. Malgré cet échec à la dernière CAN, on oubliera jamais celle en Égypte, la 2ème étoile que tu as ramené au pays et les 35 matchs sans défaite. Je n oublierai pas non plus tout le travail acharné que tu as fais durant ces 6 années et surtout l amour que tu… pic.twitter.com/Wnypln0sQn

— Riyad Mahrez (@Mahrez22) March 7, 2024