محرز يتفوق على رونالدو ونجوم الدوري السعودي

محرز يتفوق على رونالدو ونجوم الدوري السعودي
(اخر تعديل 2024-05-21 13:28:04 )

تفوق النجم الدولي الجزائري رياض محرز، على جميع نجوم منافسة الدوري السعودي لكرة القدم، الموسم الحالي، والذين يتقدمهم نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتصدر قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، قائمة صناع أهداف منافسة البطولة السعودية للعبة، بفضل مستواه المميز الذي يقدمه رفقة ناديه أهلي جدة.

ووصل “محارب الصحراء” إلى تمريرته الحاسمة الـ13 في منافسة “روشن”، في حصيلة قابلة للارتفاع قبل نهاية المنافسة بـجولتين إلى حد الآن.

وبفارق تمريرتين حاسمتين، يتجاوز رياض محرز وصيفه قائد ناي النصر السعودي صاحب الـ11 تمريرة حاسمة رفقة نادي النصر، مناصفة مع لاعب نادي الأهلي روبن نيفيز.

ساهم رياض محرز بـ24 هدفًا ⚽️ هذا الموسم مع الأهلي ????????????️#دوري_روشن_السعودي | #yallaRSL pic.twitter.com/b5YScwsGtY

— دوري روشن السعودي (@SPL) May 20, 2024

ومن أبرز النجوم الذين يغيبون عن قائمة 05 أفضل صناع الأهداف في الدوري السعودي الموسم الحالي، نجد نجم المنتخب الفرنسي كريم بن زيمة لاعب نادي الاتحاد، والسنغالي ساديو ماني نجم نادي النصر أيضا.

وفضلا عن صناعته لـ11 هدفا في البطولة السعودية لكرة القدم موسم 2024/2023، هز لاعب منتخب الجزائر شباك المنافسين في 13 مناسبة، ما يعني أنه ساهم في تسجيل 24 هدفا لناديه الأهلي.

واستعاد “فنك الصحراء” مستواه تدريجيا في الفترة الأخيرة، بعد موجة انتقادات حادة طالته مباشرة بعد عودته من المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 مع المنتخب الوطني الجزائري.

نجم المنتخب الجزائري رياض #محرز محل انتقاد في #السعودية.. شاهد الفيديو pic.twitter.com/9re9FCYXre

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 1, 2024

وعلى الصعيد الدولي يصر رياض محرز على مواصلة مشواره رفقة كتيبة “الخضر”، عقب رواج أخبار قالت بعزمه على وضع حد لمسيرته الدولية، بعد الإقصاء من “كان” كوت ديفوار.

وكان صاحب الـ33 عاما، قد أكد لبعض كوادر منتخب الجزائر قراره بمواصلة مشواره الدولي، بعد استفساره عن الأجواء التي سادت المجموعة، في تربص شهر مارس الماضي، الذي غاب عنه بطلب منه شخصيا.

وأقدم مهاجم نادي الأهلي على فعل الأمر ذاته مع بعض مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذين أكد لهم استعداده التام للعودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بحسب ما كشفه موقع العربي الجديد” مؤخرا.

وبحسب آخر التسريبات فإن الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش، دون اسم محرز في قائمته الموسعة، وسيكون بسبة كبيرة في القائمة النهائية المعنية بخوض تربص شهر جوان المقبل.

هل قرر الناخب الوطني #بيتكوفيتش إعادة #محرز وبلايلي لصفوف الخضر في المعسكر المقبل؟ pic.twitter.com/nG57tuJw3v

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) May 15, 2024