يتقدمهم محرز.. بيتكوفيتش يعقد اجتماعا هاما مع

يتقدمهم محرز.. بيتكوفيتش يعقد اجتماعا هاما مع
(اخر تعديل 2024-09-04 12:49:09 )

استهل الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش وأشباله في المنتخب الوطني الجزائري، يوم الإثنين الماضي، معسكرًا إعداديا لخوض مستهل تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025.

وعقد التقني البوسني اجتماعًا هامًا مع لاعبي كتيبة “الخضر”، يوم انطلاق تربص شهر سبتمبر الحالي، حسبما كشفته مصادر خاصة لموقع “وين وين”.

وحفز بيتكوفيتش لاعبيه على خوض المواجهتين المقبلتين، خاصة في ظل عودة القائد رياض محرز والحارس أوكيدجة، واستدعاء بعض اللاعبين الجدد مثل فارسي وسعيود والحارس قندوز.

بيتكوفيتش يرفع معنويات لاعبيه

وحرص المدرب الوطني في بداية اجتماعه على رفع معنويات اللاعبين، مؤكدًا أنه يعلق آمالًا كبيرة عليهم لتقديم أفضل ما لديهم في المواجهتين المقبلتين.

وقال الناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش للاعبيه، إن استدعاءهم لم يكن محض صدفة، وأنه اختارهم عن قناعة لتمثيل منتخب الجزائر في المباراتين المقبلتين.

وقال المدرب الوطني لمحرز ورفاقه: “سنخوض مسابقة جديدة، وهي تصفيات نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا 2025، وعلينا أن نركز اهتمامنا عليها”.

تصويت التركيز على تصفيات “الكان” ونسيان سباق “المونديال”

وتابع في السياق: “صحيح أن الاهتمام موجه نحو تصفيات منافسة “مونديال” 2026، لكن خلال الأشهر الثلاثة المقبلة سنركز على تصفيات نهائيات كأس أمم إفريقيا 2025″.
هذه المدينة ستلاحقك مدبلج الحلقة 33

وشدد صاحب الـ61 عامًا على لاعبيه بضرورة نسيان سباق تصفيات كأس العالم، وتحويل التركيز نحو تصفيات “كان” 2025، لأنه يرغب في إنهائها بكل قوة وفي الصدارة، على حد قوله.

وأعاد فلاديمير بيتكوفيتش التأكيد على أنه يضع ثقته الكبيرة فيهم، وبأنه يراهن عليهم لكسب الرهان المقبل.

التذكير بمخلفات مواجهتي غينيا وأوغندا في تصفيات “المونديال”

وعاد بيتكوفيتش إلى مخلفات تربص شهر مارس الماضي، الذي خسرت فيه كتيبة “الخضر” مباراة غينيا على أرضها، قبل أن تتدارك أمام المضيف أوغندا في تصفيات “مونديال” 2026.

وأكد مدرب “الخضر” على ضرورة عدم تكرار الأخطاء التي ارتكبت في لقاء غينيا بالجزائر، مشيدًا في الوقت ذاته بردة الفعل التي أبداها اللاعبون في مباراة أوغندا التي عادوا فيها بانتصار ثمين.

بيتكوفيتش يُحذر لاعبيه من عدم الانضباط

وجدد فلاديمير بيتكوفيتش حرصه على الانضباط داخل المجموعة، ونشر الروح الإيجابية داخل كتيبة “محاربي الصحراء”، مؤكدًا أنه يغلب المصلحة العامة لمنتخب الجزائر على أي كان.

وقال مدرب منتخب الجزائر في السياق: “أنا مستعد للتفريط في أي لاعب يقوم بتصرفات سلبية ويؤثر على استقرار المجموعة”.

وبحسب مصدر موقع “وين وين”، فإن التقني البوسني ومن خلال تلك الرسالة لمحرز ورفاقه، يسعى لفرض أسلوبه وطريقة عمله في منتخب الجزائر، في ظل صرامته المعروفة بها.