محرز أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري

محرز أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في الدوري
(اخر تعديل 2024-05-28 15:49:04 )

هل تريد ملخصا مني؟

توّج الدولي الجزائري رياض محرز، رسميا، بلقب أكثر لاعب صناعة للأهداف في دوري روشن السعودي لموسم 2023/2024.

ويملك رياض محرز في رصيده 13 تمريرة حاسمة، في سابقة من نوعها في الدوري السعودي ليصبح أكثر لاعب أجنبي صناعة للأهداف في المنافسة الكروية السعودية التي تعجّ بالنجوم.

وبات مهاجم المنتخب الوطني الجزائري، محل ثناء من قبل جماهير النادي والصحافة السعودية في أول موسم له يقضيه بألوان نادي الأهلي السعودي.

ورغم أن الأهلي السعودي عجز عن التتويج بلقب الدوري إلا أن رياض محرز قدّم الإضافة المرجوة منه، بعد استقدامه من قبل نادي الأهلي السعودي من مانشستر سيتي الإنجليزي.

وتفوق النجم الدولي الجزائري رياض محرز، على جميع نجوم منافسة الدوري السعودي لكرة القدم، الموسم الحالي، والذين يتقدمهم نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويتصدر قائد المنتخب الوطني الجزائري رياض محرز، قائمة صناع أهداف منافسة البطولة السعودية للعبة، بفضل مستواه المميز الذي يقدمه رفقة ناديه أهلي جدة.

ووصل “محارب الصحراء” إلى تمريرته الحاسمة الـ13 في منافسة “روشن”.

وبفارق تمريرتين حاسمتين، يتجاوز رياض محرز وصيفه قائد ناي النصر السعودي صاحب الـ11 تمريرة حاسمة رفقة نادي النصر، مناصفة مع لاعب نادي الأهلي روبن نيفيز.

وعلى الصعيد الدولي يصر رياض محرز على مواصلة مشواره رفقة كتيبة “الخضر”، عقب رواج أخبار قالت بعزمه على وضع حد لمسيرته الدولية، بعد الإقصاء من “كان” كوت ديفوار.

وكان صاحب الـ33 عاما، قد أكد لبعض كوادر منتخب الجزائر قراره بمواصلة مشواره الدولي، بعد استفساره عن الأجواء التي سادت المجموعة، في تربص شهر مارس الماضي، الذي غاب عنه بطلب منه شخصيا.

وأقدم مهاجم نادي الأهلي على فعل الأمر ذاته مع بعض مسؤولي الاتحادية الجزائرية لكرة القدم، الذين أكد لهم استعداده التام للعودة إلى صفوف المنتخب الجزائري، بحسب ما كشفه موقع العربي الجديد” مؤخرا.

ورغم أن قائد الخضر رياض محرز أبلغ مقربيه بأنه سيتصل بالناخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش إلا أن “السوسبانس” لايزال قائما عن مشاركته في تربص جوان من عدمها مع المنتخب الجزائري.