محرز يباشر خطوات عودته إلى منتخب الجزائر

محرز يباشر خطوات عودته إلى منتخب الجزائر
(اخر تعديل 2024-04-17 17:00:09 )

صنع النجم الدولي رياض محرز الحدث في الساعات القليلة الماضية، بسبب انتشار خبر استقراره على مواصلة مشواره الدولي مع المنتخب الجزائر، بعد شائعات اعتزاله.

واستهل مهاجم نادي أهلي جدة السعودي رياض محرز، خطوات عودته مجددا إلى صفوف المنتخب الجزائري، بعدما غاب عن تربص شهر مارس الماضي.

وأبلغ نجم “السيتي” السابق بعض مقربيه، بجاهزيته التامة لعودته إلى صفوف كتيبة “محاربي الصحراء”، حسب ما كشفه موقع “وين وين” استنادا لمصادر وصفها بالخاصة.

وقال قائد كتيبة “الخضر” لمقربيه، إنه يشعر بأنه يعيش حالة ممتازة على الصعيدين النفسي والبدني، وهو ما تفسره مستوياته الجيدة مع ناديه السعودي مؤخرا.

وعاد رياض محرز للتوهج رفقة نادي “الأهلي”، بعدما استطاع تجاوز موجة الانتقادات والضغوط الحادة، التي طالته بعد نهائيات منافسة كأس أمم إفريقيا الأخيرة، ما جعله يقرر مواصلة مشواره الدولي.

بسبب ما فعله في السعودية.. #محرز يوجه رسالة قوية للناخب الوطني فلاديمير #بيتكوفيتش.. شاهد الفيديو واكتشف تفاصيل القصة pic.twitter.com/8GUIADqnzI

— أوراس | Awras (@AwrasMedia) April 7, 2024

وبحسب مصادر الموقع السابق، فإن صاحب الـ32 عاما أقدم على خطوة كشفت نيته في الاستقرار على مواصلة اللعب رفقة المنتخب الجزائري.

واصل رياض محرز ببعض ركائز كتيبة “أفناك الصحراء” مؤخرا، مستفسرا عن الأجواء داخل المجموعة، في ظل مجيء الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش لقيادة منتخب الجزائر خلفا لبلماضي.

وتلقى نجم نادي مانشستر سيتي السابق، مؤشرات إيجابية عن الأجواء داخل المجموعة، زادت من رغبته في العودة مجددا لصفوف المنتخب الجزائر، وفق ما أكده موقع “وين وين”.

وأكد اللاعبون الذين تواصل معهم القائد محرز، عن ارتياحهم الكبير بخصوص الأجواء داخل المنتخب، وبشأن الإستراتيجية التي يعتمدها الناخب الوطني الجديد فلاديمير بيتكوفيتش.

وقال من اتصل بهم لاعب نادي أهلي جدة السعودي، إن طريقة عمل بيتكوفيتش تساعد كل اللاعبين على التأقلم واستعادة قدراتهم الفنية والبدنية أيضا.

وبات الجناح الأيمن على أتم الجاهزية للمشاركة مع كتيبة “الخضر” مجددا، بداية من تربص شهر جوان المقبل، المقرر أن يكمل فيه ورفاقه مشوار تصفيات نهائيات كأس العالم 2026.