-

محرز مرشّح للمشاركة مع الأهلي السعودي في دوري

محرز مرشّح للمشاركة مع الأهلي السعودي في دوري
(اخر تعديل 2023-11-23 18:00:04 )

ذكرت تقارير إعلامية أوروبية، عن إمكانية عودة نجم المنتخب الوطني رياض محرز، للعب في أوروبا مُجددا من بوابة أعرق وأمجد المنافسات في القارة العجوز.

وكشف “خوسيه فيليكس دياز” رئيس تحرير صحيفة “الماركا” الإسبانية أن هناك مفاوضات جادة وفي مراحلها النهائية بين الاتحاد الأوروبي والاتحاد السعودي، لمشاركة أحد أندية دوري روشن في دوري أبطال أوروبا؛ مؤكدًا أنه سيكون أمرًا دائمًا وليس لموسم واحد فقط”.

رئيس تحرير الماركا الإسبانية:#الهلال سيظفر بخدمات #مودريتش، والمملكة العربية السعودية وجهته القادمة@jfelixdiaz #دورينا_غير #قناة_السعودية pic.twitter.com/kCOnxuKHi0

— #دورينا_غير (@SBA_sport) November 22, 2023

وصرح رئيس تحرير موقع “ماركا” الإسباني خوسي فيليكس، أمس الأربعاء، لحصة “دورينا غير” المبثة عبر قناة SSC السعودية:”مشاركة أحد أندية دوري روشن في دوري أبطال أوروبا سيكون أمر دائم وليس لموسم واحد”.

وأضاف المتحدث:”اليويفا” أجرت محادثات مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، لايوجد أي شيء رسمي ولكن هناك مفاوضات جدية لدعوة فريق سعودي للمشاركة في دوري أبطال أبطال أوروبا”.

وتابع المتحدث ذاته:”من الممكن أن يشارك بطل دوري روشن السعودي الموسم المقبل في دوري أبطال أوروبا”.

وما تزال ثورة التعاقدات الصيفية التي غيرت معالم دوري روشن السعودي للمحترفين تلقي بظلالها على صعيد الكرة العالمية، لا سيما في ظل قوة النجوم الذين انضموا لفرق المملكة.

وانضم عدة نجوم من أندية النخبة في أوروبا لأندية السعودية مطلع الموسم الجاري، على غرار كريم بنزيما ونجولو كانتي ورياض محرز وروبيرتو فيرمينو وفابينيو ونيمار.

وأشاد الناخب الوطني، جمال بلماضي، بقائد المنتخب الوطني رياض محرز، مبدياً دعمه الكبير لنجم “الخضر” فيما تعلق بترشيحه لنيل جائزة الكرة الذهبية الإفريقية 2023.

وقال بلماضي خلال ندوة صحفية عقده مؤخرا قبل مواجهة الصومال إن “محرز فعل كل شيء الموسم الماضي، وحقق ثلاثية تاريخية رفقة ناديه السابق مانشستر سيتي”.

وأضاف جمال بلماضي في السياق ذاته، “أعتقد أن محرز يستحق التتويج بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا نظرا للألقاب التي حققها الموسم الماضي”.

وختم مدرب المنتخب الوطني بالتأكيد على استحقاق محرز جائزة الكرة الذهبية الإفريقية بقوله “بالنسبة لي من المنطقي أن ينال محرز جائزة الكرة الذهبية الإفريقية”.