محرز في التشكيل المثالي لكأس الدرعية للسوبر

محرز في التشكيل المثالي لكأس الدرعية للسوبر
(اخر تعديل 2024-08-21 15:49:08 )

هل تريد ملخصا مني؟

انتزع النجم الدولي الجزائري رياض محرز مكانة في التشكيلة المثالية لمنافسة كأس الدرعية للسوبر السعودي، رغم خروجه ورفاه من دورها نصف النهائي.

واختير لاعب المنتخب الوطني الجزائري كواحد من أفضل 11 لاعبا ظهروا في المنافسة ذاتها، بعد الأداء البطولي الذي قدمه رفقة نادي الأهلي في المربع الذهبي.

وكان رياض محرز قد صنع 05 فرص سانحة لزيارة الشباك، فشل زملاؤه في ترجمتها كلها إلى أهداف في مرمى المنافس نادي الهلال.

تشكيلة البطولة وفقًا لإحصائيات Opta 📋

شاركنا رأيك عن القائمة ✍️#كأس_الدرعية_للسوبر_السعودي pic.twitter.com/vyT4k0Jap7

— كأس الدرعية للسوبر السعودي (@SaudiSuperCup) August 20, 2024

ومن تلك الفرص الـ05 التي صنها “فنك الصحراء”، استطاع المهاجم البرازيلي روبيتو فيرمينيو ترجمة واحدة منها، إلى الهدف الوحيد الذي سجله لصالح نادي أهلي جدة في الدقيقة الـ66 من تلك المواجهة.

وفشل رياض محرز وبقية الرفاق في فريق أهلي جدة، من بلوغ المشهد الختامي لمنافسة كأس السوبر السعودي، بخسارة سلسلة ركلات الترجيح، التي اتسمت لصالح الأهلي بنتيجة 04 مقابل 01.

ومن خلال موسمه الثاني تواليا مع فريق “الأهلي، يبحث لاعب منتخب الجزائر، عن أول ألقابه في السعودية، بحصد لقب الدوري أو لقب منافسة كأس الملك، بنهاية الموسم الحالي.

وفضلا عن المنافسات المحلية في السعودية، سيكتشف مهاجم “الخضر” منافسة قارية جديدة، عندما ينافس وزملاؤه على لقب منافسة دوري أبطال آسيا للنخبة بنسختها الجديدة لأول مرة.

ومن المنتظر أن يواجه رياض محرز في المنافسة الآسيوية للنخبة، مواطنه جمال الدين بن العمري، الوافد الجديد لصفو نادي الشرطة العراقي، ضمن منافسات المجموعة الغربية.